أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th May,2001 العدد:10471الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

تحت رعاية سمو ولي العهد.. الأمير سلمان افتتح مؤتمر الاقتصاد والمال
اقتصادنا واصل نموه بمعدلات جيدة وطموحاتنا لا تقف عند هذا الحد
* * الرياض فهد الشملاني:
^^^^^^^^^
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صباح أمس بقاعة فندق الفيصلية بالرياض فعاليات مؤتمر تمويل المستقبل بالمملكة.
^^^^^^^^^
وقد ألقى الأمير سلمان أمير منطقة الرياض كلمة نيابة عن سمو ولي العهد رحب فيها بالمشاركين في المؤتمر ونقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وتمنياتهم لمؤتمرهم بالنجاح والخروج بتوصيات تفيد مسيرة العمل التنموي في بلادنا العزيزة.
كما أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره لمجلس الغرف السعودية ومؤسسة )يورمني( على الجهود التي بذلتها لتنظيم هذا المؤتمر وأكد سمو أمير منطقة الرياض ان القائمين على هذا المؤتمر قد أحسنوا اختيار موضوعه، حيث لا تخفى التحولات الاقتصادية التي تمر بها الاقتصاديات اليوم.
وأضاف سموه في كلمته لقد تغيرت مفاهيم وتحولت أدوار تغير الموقف من المبادرة الخاصة، فمن موقف شكك بدورها الى موقف يرى أنها الأساس في تحقيق معدلات نمو اقتصادي تتناسب ومعدلات النمو السكاني مشيرا سموه الى أن الموقف تحول من التركيز على دور الدولة المباشر في النشاط الاقتصادي الى التركيز على دورها التنظيمي والرقابي على الأسواق.
وأكد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ان موضوع التمويل في المستقبل هو موضوع هام خاصة في ظل التحولات الاقتصادية وتزايد سرعة رؤوس الأموال بين الدول وتزايد احتمالات ظهور الأزمات المالية إلا أن المملكة ولله الحمد لم تتأثر بشكل كبير بما مر من أزمات مالية حيث واصل اقتصادنا الوطني نموه بمعدلات جيدة
التفاصيل بالاقتصاد

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved