أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th May,2001 العدد:10471الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

أمانة النصر تخاطب 164 عضواً شرفياً لحضور اجتماع الليلة
ترشيح الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيساً وأسماء جديدة في الإدارة القادمة
الدوسري يؤكد احترامه لعقده مع النصر رغم عرض الأهلي
*كتب عبدالسلام السبعان:
غادر صباح أمس الثلاثاء عضو مجلس الإدارة النصراوي المبتعد «متعب العامري» إلى القاهرة بعد أن تلقى دعوة من شخصية نصراوية مرموقة تقيم هناك من أجل ثني العامري عن الابتعاد عن النادي خلال الوقت الحالي أو الموسم القادم.
كما ينتظر أن يجد العامري دعماً شخصياً كبيراً في حالة ترشيح نفسه رئيساً للنادي بالإضافة لدعم عدد من الشخصيات البارزة في البيت النصراوي والتكفل بتأمين مبالغ كبيرة جداً في حالة دخول العامري للترشيح للرئاسة وسبق لتلك الشخصيات ان كان لها دور كبير في انتقال بعض النجوم للفريق النصراوي ويأتي في مقدمتهم اللاعب فهد المهلل الذي انتقل الى الفريق النصراوي خلال «24» ساعة فقط وتشير المصادر القريبة من العامري الى أنه لن يرشح نفسه لرئاسة النصر أبداً كما أنه مصر على الابتعاد عن مجلس الإدارة النصراوي والاكتفاء بالعضوية الشرفية رافضاً توضيح أسباب ابتعاده عن الإدارة الحالية. وعلى صعيد اللاعبين ينتظر أن يجتمع العامري بالنجم النصراوي ابراهيم ماطر الموجود حالياً في القاهرة بدعوة من اللاعب الاتحادي «محمد الخليوي» حيث سيعمل العامري على اقناع اللاعب بانهاء موضوعه مع الفريق النصراوي والتوقيع على عقد جديد لمدة سنتين ابتداء من الشهر القادم موعد انتهاء عقد ماطر.
الإدارة توزع خطابات للأعضاء
وزعت الإدارة النصراوية وعن طريق الأمانة العامة للنادي خطابات لجميع أعضاء الشرف البالغ عددهم «164» عضواً للحضور اليوم الأربعاء لمناقشة أوضاع النادي واسم الرئيس الجديد.
إضافة إلى اللاعبين الأجانب والمدرب وتجديد عقود اللاعبين حيث ينتظر أن تنتهي خلال الشهور الأربعة القادمة عقود عدد من نجوم الفريق.
وقد كشف الخطاب الذي تم توزيعه على أعضاء الشرف نية الإدارة النصراوية في ايجاد رئيس جديد للنادي وتصب الترشيحات في مصلحة نائب الرئيس الامير ممدوح بن عبدالرحمن الذي ينتظر ان ينصب رئيساً للنادي كما كشفت «الجزيرة» بأن من ابرز الاسماء التي ستكون ضمن الادارة الجديدة كل من الشاب خالد الثنيان «رجال أعمال» شقيق الأمين العام للنادي ويعتبر من ابرز الاسماء التي سيكون لها شأن في الادارة القادمة ايضاً النقيب «ناصر الماضي» أحد أبرز الأسماء القادمة في الادارة النصراوية.
ماجد الدوسري والنفي
رفض النجم النصراوي ماجد الدوسري الخوض في مسألة تجديد عقده حيث أكد أنه مستمر مع النصر حتى انتهاء عقده كما رفض نفي خبر تلقيه عرضاً من النادي الاهلي حيث قال أنا الآن لاعب نصراوي وبعد انتهاء عقدي ستكون الحقيقة واضحة للجميع.
إذ يجب على اللاعب المحترف احترام عقده مع ناديه. الجدير بالذكر أن هناك اخبارا تؤكد مفاوضة الأهلاويين للاعب بعرض يصل الى مليون ريال مقابل الانتقال للأهلي الموسم القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved