أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th May,2001 العدد:10471الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الوداد أمل المغرب الباقي في إفريقيا
^^^^^^^^^^
أصبح فريق الوداد البيضاوي أمل المغرب الوحيد في بطولات افريقيا للأندية بعد خروج الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في حين تقدمت كل الفرق التونسية المشاركة في البطولات الثلاث بعد مباريات مطلع الاسبوع.
^^^^^^^^^^
تأهل الوداد لدور الثمانية لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفوزه على أرض نديامبور السنغالي في دكار 2/صفر في لقاء العودة بالدور الثاني بعد تعادلهما في مباراة الذهاب 1/1.
إلا ان الرجاء البيضاوي خرج من دوري الأبطال ورغم فوزه على ملعبه على مازيمبي انجلبير وهو من الكونجو الديمقراطية 2/1 وذلك لفوز الفريق الزائر في مباراة الذهاب 2/صفر.
كما خرج الجيش الملكي من كأس افريقيا للأندية أبطال الكؤوس بهزيمته 2/صفر على أرض ايفيكو الجابوني الذي فاز في مباراة الذهاب 3/1 في المغرب فاحتسب هدفه هذا باثنين بعد تعادلهما في مجموع المباراتين 3/3.
وصعد الترجي التونسي لدور الثمانية لدوري الابطال بفوزه على ملعبه على توسكر الكيني 1/صفر بعد فوز الفريق الكيني في لقاء الذهاب بالدور الثاني 2/1 واحتسب هذا الهدف باثنين للفريق التونسي.
كما تأهل الملعب الافريقي التونسي لدور الثمانية لكأس أبطال الكؤوس بتعادله على أرض سان لوك في جمهورية الكونجو الديمقراطية 1/1 بعد فوزه في مباراة الذهاب 2/صفر. وغم هزيمة النجم الساحلي التونسي على أرض اوسريان فاستاك الكيني 4/2 فقد صعد لدور الثمانية لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لفوزه في مباراة الذهاب في مدينة سوسة التونسية 2/صفر فاحتسب كل من هدفيه في كينيا باثنين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved