أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

يزيد من سخونته الزعيم ونجوم الكوميديا
صيف غنائي شديد الحرارة بالقاهرة
* القاهرة إيهاب كمال:
تشهد الساحة الغنائية المصرية منافسة شرسة بين المطربين والمطربات للاستحواذ على اكبر نسبة توزيع لألبوماتهم الغنائية الجديدة، ويزيد من اشتعال المنافسة خوض الممثلين لمجال إصدار الالبومات التي تتضمن اغنيات افلامهم السينمائية الجديدة وفي مقدمة هؤلاء الممثلين الزعيم عادل أمام ومحمود عبدالعزيز و نجوم الكوميديا محمد هنيدي وعلاء ولي الدين واحمد آدم، ويترقب الجميع بفارغ الصبر انتهاء فترة الامتحانات في الجامعات والمدارس المصرية لإصدار ألبوماتهم الجديدة.
استهل المنافسة وبدأها بالفعل كل من كاظم الساهر والمطربة وردة الجزائرية والمطربة الشابة مها البدري ومحمد محيي فأصدر كاظم البومه ابحث عنك، وورده البومها انا ليا مين غيرك، والبدري اصدرت البوم بعنوان بدري فيا، واصدر محمد محيي «صورة ودمعة».
مفاجآت
ويتكتم كل من عمرو دياب ومصطفى قمر والحجار وأنغام تفاصيل ألبوماتهم الجديدة ويرفضون الافصاح عنها ويؤكدون انهم لايرغبون في كشف مفاجآتهم للجماهير اما المطرب محمد منير فقد كشف جزءاً من تفاصيل ألبومه الجديد فيقوم فيه على اعادة بعض الاغنيات القديمة مثل اغنية مكاني مع الزمان، لوردة الجزائرية ولكنه يؤكد انه سيقدمها بشكل جديد.
وانتهى المطرب مدحت صالح من تسجيل اربع اغنيات من ألبومه الجديد الذي لم يستقر بعد على اسمه غير ان مفاجأة هذا الصيف هي دخول كبار المطربين سوق الكاسيت فيقدم المطرب محمد رشدي ألبوماً جديداً بعنوان: «دامت لمين» يقدم فيه ثماني اغنيات مكونة مابين الاغنيات التي تدعو للحزن والتي تدعو للفرح ويؤكد انه يغني مايتناسب مع عمره الفني الطويل ومايحقق مصداقيته لدى الجمهور، ويحاول من خلال هذا الالبوم تحقيق المعادلة الصعبة وهي إيجاد نوع من التوازن لتلبية رغبات الجميع بما فيهم الشباب.
وفي ظل ازدحام موسم الصيف بالالبومات يأتي المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم بألبومه الجديد الذي يخوض به غمار المنافسة ويغني فيه لامريكا بعد ان غنى انا بكره إسرائيل، كما يقدم فيه اغنية عن جنون البقر واخرى عن حزام الامان.
مطرب لأول مره
ويأتي ممثلو السينما لاشعال المنافسة في الموسم الغنائي الصيفي بجانب المنافسة في السينما حيث تجري المفاوضات حاليا مع الزعيم عادل امام لتسجيل اغنيات فيلمه الجديد امير الظلام في ألبوم غنائي يطرح في الاسواق كما يستعد النجم الكوميدي محمد هنيدي لطرح اغنيات فيلمه جاءنا البيان التالي في ألبوم غنائي ايضا. في الوقت نفسه يستعد منتج فيلم ابن عز الذي يقوم ببطولته نجم الكوميديا علاء ولي الدين لطرح الاغنيات التي يقدمها علاء في ألبوم كاسيت كما انتهت الفنانة يسرا من تسجيل اول ألبوم غنائي لها يتضمن اغنيات مسرحية العب عالي واغاني فيلم دانتيلا وابرع اغنيات جديدة لتشتعل المنافسة في سوق الكاسيت بين المطربين والمطربات من جهة وداخل المطربين من جهة اخرى الامر الذي يشهد معه الوسط الغنائي صيفا غنائيا شديد الحرارة.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved