أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
صرف 1,7 مليار ريال من مستحقات المزارعين اعتباراً من الاثنين المقبل
* الرياض واس:
^^^^^^^^^^
تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بصرف مستحقات المزارعين من القمح والشعير للموسم الزراعي 1419ه اعلنت المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق عن البدء في صرف مبلغ الف وسبعمائة مليون ريال « 000ر000ر1700 ريال» من مستحقات الموسم المذكور حسب الفئات بدءا بالفئات الصغيرة.
^^^^^^^^^^
وأوضح مدير عام المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق صالح بن محمد السليمان أنه سيتم البدء بالصرف للفئة الاولى حتى 50 طنا اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 12 / 3 / 1422ه ثم الفئة الثانية من 51 الى 100 طن، بدءا من يوم 19 / 3 / 1422ه ثم يتم الصرف للفئات الأخرى تباعا في الاسابيع التالية وذلك بموجب مواعيد التسليم التي يتم ترتيبها في كل فرع من فروع المؤسسة لتسهيل اجراءات الصرف.
ودعا السليمان المزارعين إلى مراجعة فروع الصوامع التي تم توريد محاصيلهم اليها في المواعيد المحددة في كل فرع مصطحبين معهم اصل اثبات الشخصية وشهادة البنك الزراعي واصل الوكالات بالنسبة للوكلاء وذلك تسهيلا واختصارا لاجراءات التسليم لهم ومساعدة لفروع الصوامع في سرعة التسليم.
وأزجى السليمان بهذه المناسبة باسمه وباسم كافة المزارعين الشكروالتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على رعايتهم الدائمة لهذا القطاع.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved