أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

الأمير نايف خلال زيارته الرئيس اليمني بمقر إقامته:
رعاية الأخوة اليمنيين المقيمين في المملكة واجب
* * جدة واس:
^^^^^^^^^^
قام صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية أمس بزيارة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة بمقر اقامة فخامته بقصر الحمراء بجدة.
^^^^^^^^^^
وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية.
وحضر اللقاء معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب النفيسة الوزير المرافق وسفير المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية محمد بن مرداس القحطاني.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عقب الزيارة عن سعادته بلقاء فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.
وفي معرض تعليق لسموه على سؤال عن مناسبة مرور عام على توقيع معاهدة الحدود الدولية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية قال سموه: إن هذه المناسبة عزيزة على الجميع والحمد لله نجد الآن بمرور عام وتتفاعل هذه المعاهدة الآن وهذا هو الشيء الطبيعي بين بلدين شقيقين وقيادتين شقيقتين.
وأضاف سموه قائلا: الحمد لله أثبتت المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية انهما فوق ما يقول الآخرون أو من يحبون أن يصطادوا في المياه العكرة وأثبتوا ان المصلحة العليا في البلدين هي المسيرة والموجهة.
ومضى سموه يقول في هذا الصدد: نرجو ان تكون ما فعلته المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية قدوة لجميع الدول العربية لحل جميع الخلافات الحدودية وغيرها،
واستطرد سموه قائلا: نحن بلد واحد وقيادة واحدة مثلما نعتبر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود قائداً لنا نعتبر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح كذلك قائداً لنا،
وفي اجابة لسمو وزير الداخلية على سؤال عما اذا كان بحث خلال لقائه بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح موضوع العمالة اليمنية ورعاية اليمنيين المقيمين بالمملكة قال سموه: اما رعاية الإخوة اليمنيين المقيمين في المملكة فهذا شيء واجب وهم في بلدهم ونيسر لهم كل الأمور، أما الأمور الأخرى فكل الأمور معلومة عند فخامة الرئيس، ونحن لا نخرج عما نوجه به من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين ومن فخامة الرئيس، والإخوة اليمنيون عزيزون علينا جميعا ونتمنى ان يكون العاملون في المملكة أغلبهم من اليمن الشقيق،

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved