أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير فيصل بن محمد يفتتح صالة الرخص بمرور منطقة الباحة
* الباحة خالد زاهي:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة يوم أمس الأول وبحضور مدير عام المرور بالأمن العام العميد فهد البشر الصالة الجديدة لشعبة الرخص بمرور منطقة الباحة وذلك بمقر مرور المنطقة بالباحة وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير شرطة منطقة الباحة با لنيابة العميد إبراهيم بن عبدالله المقبل ومدير مرور منطقة الباحة العقيد حسن بن علي الحارثي وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين. وفور وصول سموه قام بقص الشريط للصالة الجديدة والمشتملة على قاعة استقبال المراجعين ومركز المعلومات والحاسب الآلي والقسم الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين وغيرهم. وقد استمع سموه إلى شرح مفصل عن محتويات الصالة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير مرور منطقة الباحة العقيد حسن بن علي الحارثي كلمة رحب من خلالها بسمو وكيل إمارة منطقة الباحة وشكره على تشريفه للحفل مفيداً بأن هذه الصالة الإضافية وضعت لتسهيل أمور المراجعين والسرعة في خدمتهم.
وأشاد العقيد الحارثي بالجهود الكبيرة والمبذولة من لدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه للارتقاء بكافةالخدمات المختلفة لأبناء هذه المنطقة. عقب ذلك شاهد سمو وكيل إمارة منطقة الباحة والحضور فيلماً وثائقياً لإدارة مرور منطقة الباحة يمثِّل تاريخ الإدارة منذ بدء تأسيسها وحتى الآن وأهم الخدمات التي قدمتها الإدارة للمواطنين في مختلف معاملاتهم سواء الرخص أو الاستمارات وغيرها.
إثر ذلك قام سموه بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية للجهات المساهمة كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية وفي ختام الحفل أدلى سمو الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز بتصريح صحفي عبَّر من خلاله عن سعادته بما شاهده من تطور كبير بإدارة مرور المنطقة والذي يهدف في لبه للارتقاء بكافة الخدمات لمواطني وأهالي المنطقة . واشار سموه في تصريحه بالدعم الكبير والدائم من لدن حكومتنا الرشيدة والجهود الكبيرة والجبارة من لدن سمو وزير الداخلية وسمو نائبه والمتابعة من لدن مدير الأمن العام والتي سخرت جميعها للارتقاء بخدمات مواطني المنطقة.
من جهة أخرى رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة منطقة الباحة يوم أمس الأول اجتماع عمل بمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور صلاح بن عبدالعزيز العبد العالي والمشرف العام على مستشفى الملك فهد بالباحة الدكتور عيد بن عتيق الزهراني والمدير الإداري والمدير الطبي للمستشفى وذلك بمقر مستشفى الملك فهد بالباحة. وقد اطلع سموه خلال الاجتماع على عدد من التقارير لتجربة التشغيل الذاتي للمستشفى واستمع إلى شرح مفصل حول سير العمل والنجاح الذي تحقق للمستشفى من خلال برنامجه الجديد.
كما تم خلال الاجتماع بحث جوانب الخدمات الطبية بالمستشفى مؤكداً سموه على ضرورة تكريس الجهود وتطويرها للارتقاء بصحة المجتمع. ثم عقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة منطقة الباحة اجتماعاً بمديري وأطباء ورؤساء أقسام مستشفى الملك فهد بالباحة وذلك بمقر المستشفي وقد بحث سموه والمجتمعون خلال الاجتماع أهم وأبرز النشاطات والخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين داعيا سموه الجميع إلى مضاعفة الجهد وتكريسه لخدمة المواطنين .
ويأتي هذا الاجتماع ضمن إطار اهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لمتابعة الاحتياجات التطويرية لهذا المرفق الحيوي باعتباره أكبر مستشفيات المنطقة والمرجع الطبي الأهم منذ إنشائه هدية من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه لأبناء هذه المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved