أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

محليــات

استقبل الرحالة واطلع على مخططات مبنى الشؤون الإسلامية
الأمير فهد بن سلطان: مشروع الحاسب الآلي يواكب التقنيات الحديثة
* تبوك ماجد العنزي:
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مشروع إنشاء شبكة الحاسب الآلي الذي نفذته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك والذي يربط الإدارة بكافة أقسامها ووحداتها والمدارس التابعة لها وأكد سموه في تصريح له عقب اطلاعه يوم أمس الأول على الخطوات التنفيذية والتطلعات المستقبلية للمشروع أن ما تم إنجازه يعد شيئاً مفرحاً ومشجعاً في إطار مواكبة التقنيات الحديثة في عصر تتسارع فيه المعلومات وقال سموه إن ربط المشروع بوزارة المعارف وبقية مناطق المملكة يعد أمراً هاماً في سبيل تفعيل المشروع وتحقيق الشمولية في أهدافه وتمنى سموه للقائمين على المشروع من منسوبي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك كل التوفيق.
جاء ذلك عقب استماع سموه الكريم لشرح مفصل عن خطوات المشروع وفوائده وتطلعاته من مدير عام التعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان بمكتب سموه بإمارة منطقة تبوك حيث صاحب ذلك عرض ضوئي للمشروع وأهميته في خدمة العملية التربوية والتعليمية.
وقد حضر شرح المشروع وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الفرير. وأعرب مدير عام التعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على ما وجه به من توجيهات هامة في سبيل تطوير المشروع وتفعيل أهدافه وأكد اللحيدان أن تلك التوجيهات ستكون سبيلاً للتوسع في أعمال المشروع والانطلاق به إلى مفاهيم متعددة تساهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية. من جانب آخر اطلع الأمير فهد بن سلطان ظهر أمس الأول الثلاثاء بمكتب سموه بديوان الامارة على مخططات مشروع مبنى وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بالمنطقة ومشروع الجامع الملحق بمبنى الفرع واستمع سموه إلى شرح من مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالنيابة الشيخ عبدالله المبارك الذي أشار فيه إلى التكلفة الإجمالية للمشروع والتي تبلغ عشرين مليون ريال، وبين أن المساحة الإجمالية للجامع 3500م2 والمساحة الإجمالية للمبنى 4000م2. وأكد سموه على أهمية انجاز هذه المشاريع في وقتها المحدد وأن تتلاءم مع تراثنا ومقدساتنا الإسلامية العريقة وتمنى سموه للقائمين على هذا العمل التوفيق والنجاح. من جهة أخرى استقبل أمير منطقة تبوك الرحالة السعودي مخلد خالد العتيبي الذي يقوم برحلة داخل المملكة سيراً على الأقدام تحت شعار «مسيرة الأمير فيصل بن فهد لمساعدة الأطفال المعاقين» وقد بارك سموه هذه الرحلة متمنياً له التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved