أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

نوافذ تسويقية

أرستون الإيطالية ومؤسسات يوسف ناغي المتحدة يطرحان
مكيف ارستون بالبريد الذكى فى الاسواق السعودية
جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في مؤتمر عقدته مؤسسات يوسف ناغي المتحدة في جدة وضم موزعي أرستون الذين قدموا من جميع أنحاء المملكة وعدداً من رجال الصحافة والإعلام.. قدمت أرستون مكيفها الجديد المميز ب )التبريد الذكي(، وهي وظيفة يعدّل بها مكيف أريستون درجة حرارته أو برودته عند وضعية النوم وفقاً لتغيرات درجة حرارة النائم من أجل توفير الجو الأنسب لراحة الإنسان.
إضافة إلى ذلك يتميز مكيف أريستون كما قال السيد أحمد سفر جيلاني نائب رئيس مؤسسات يوسف ناغي المتحدة ب )مزايا ضخ الهواء البارد أو الساخن وفقاً لمتطلبات المستخدم، وظائف إزالة الرطوبة، التوجيه الآلي للهواء، اختيار اتجاه انسياب الهواء آلياً أو يدوياً، تنقية الهواء بالفلتر الخاص، والفلتر الإلكتروستاتي الذي يزيل الروائح، الدخان، العث، البكتريا، ويحسن نوعية الهواء، إضافة إلى هدوئه التام وجودته وروعة التصميم والأناقة الإيطالية التي تميزه(.
وقد شكر السيد سفر جيلاني في هذا المؤتمر ممثلي شركة أريستون الإيطالية وأشاد بالشراكة الناجحة بينها وبين مؤسسات يوسف ناغي المتحدة، التي ينعكس نجاحها فائدة للمستهلكين في المملكة عبر تقديم آخر منتجات التكنولوجيا المتقدمة، مع خدمات ما بعد البيع الممتازة التي تربط مؤسسات يوسف ناغي المتحدة، وزبائنها بأوثق الروابط.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved