أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

نوافذ تسويقية

هورايزن أف سي بي تقود حملة ) سامسونغ ( الاعلانية الرئيسية
دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية:
فازت شركة )هورايزن أف سي بي( Horizon FCB بالحملة الإعلانية الإقليمية لشركة )سامسونغ الكترونيكس( في الشرق الأوسط كما في القارة الأفريقية وتركيا وباكستان، نتيجة لفوز شركة )أف سي بي العالمية( FCB World wide بالمناقصة الإعلانية العالمية في شهر ديسمبر من العام 2000 وإثر بحثها عن وكالة تتميّز بشبكة شاملة ترفع من شأن اسمها التجاري.
أعلنت شركة )سامسونغ إلكترونيكس( عن شراكة فريدة من نوعها بين شركتي )أف سي بي العالمية( وشيل كوميونيكيشنز وهي شركة تابعة ل )سامسونغ( اللتين سوف تعملان سوياً من أجل إبراز اسم )سامسونغ( التجاري وترسيخه هذا وقد تم التخطيط لأن يتجاوز استثمار شركة )سامسونغ( في مجمل المبادرات ضمن قطاع الاتصالات، الأربع مائة مليون دولار أمريكي هذا العام.
ويشرح )إريك كيم( المدير الأعلى لعمليات التسويق الشاملة لدى )سامسونغ إلكترونيكس( قائلاً: )نحن نرى أن هذه الشركة هي الأفضل لنا إذ أن FCB تزودنا بشبكة عالمية وبخبرة هي على قدر عال من الفعالية والاستراتيجية والإبداع من جهة.
أما )برندن راين( رئيس مجلس إدارة شركة )أف سي بي العالمية( فيبدي الشعور ذاته قائلاً: )إنه من دواعي سرورنا أن تختارنا شركة سامسونغ كشريك عالمي لها والتي تتميز بمنتجات ممتازة موزعة ضمن فئات عديدة متنامية وقوية، وتشكل فرصة المساعدة في تسويق هذا الاسم وإبرازه بوضوح حول العالم.
ويقول رفيق سعادة الرئيس التنفيذي الأعلى لشركة )هورايزن أف سي بي(: )نحن نلتزم بتقديم خدمة سلسة، ومتماسكة، ورفيعة المستوى بشكل منتظم، عبر كافة أرجاء السوق المحلية المتنوعة جغرافياً واجتماعياً واقتصادياً(.
ويضيف مروان رزق المدير العام لشركة )هورايزن أف سي بي( في دبي ومنطقة الخليج: )سوف يتم التنسيق للعمليات المتعلقة بحساب شركة سامسونغ من موقعنا الإقليمي في دبي، وقد عينا فريقاً مركزاً يترأسه مدير العمليات الإقليمي السيد مازن جواد ليشرف على سير العمليات بصورة شاملة(.
هذا ويؤكد مازن جواد بقوله: )سوف نعتمد على مناهج شركة FCB الراسخة وأدواتها الخاصة للمهام الحيوية، بالتناسق مع خبرتنا الأصيلة في السوق المحلية، ويضيف من المثير للحماس أن نعمل على ماركة ديناميكية مثل سامسونغ خاصة وإن هذه الشركة رسمت لنفسها خطة طموحة تصبح من خلالها من أهم الشركات الموردة للمنتجات الرقمية في المستقبل القريب(.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved