أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بعد خفض الرواتب دون مبرر والمطالبة بالتنازل عن رواتب أربعة أشهر
لاعبو النجمة يرفعون خطاب شكوى للجنة الاحتراف..
الدبيبي: هل هذه مكافأة البقاء في دوري الأضواء؟
* عنيزة فيصل الواصل:
عقدت إدارة نادي النجمة اجتماعاً مطولاً لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم حيث أعلنت توقف النشاط في النادي رسمياً على أن تكون العودة للتمارين في الثاني من ربيع الآخر، وصادف الاجتماع مغادرة المدرب التونسي علي السلمي إلى بلاده بعد أن استلم باقي مستحقاته لدى ادارة النادي.
من جهة أخرى تصاعدت أمس حدة الخلاف بين إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب الاجتماع الذي عقدته الإدارة بهم وقررت خلاله صرف رواتب أربعة أشهر متأخرة ابتداءً من شهر رمضان حتى شهر ذي الحجة مع خفض نسبة 25% من هذه المرتبات كما طالبت اللاعبين بالتنازل عن رواتب أربعة أشهر سابقة ابتداءً من شهر جمادى الأولى حتى شهر شعبان من العام المنصرم!! من جهتهم رفض اللاعبون هذا القرار شكلاً ومضموناً خاصة وأن تخفيض «25%» من الرواتب لم يكن عن سابق إنذار كما تقدموا بخطاب شكوى للجنة الاحتراف في هذا الشأن ضمنوه المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة من بدل السكن والمتفاوتة من لاعب لآخر وقد تصل إلى خمس سنوات كما هو الحال بالنسبة للاعبين محمد الدبيبي ومحمد المنيف: من جهتها عزت الإدارة ذلك إلي تأخر الإعانة السنوية ولم تبد أي تجاوب تجاه القضية. من جانبه أبدى حارس فريق النجمة محمد الدبيبي امتعاضه مما يحدث وأكد في تصريح للجزيرة بأنه من غير الممكن أن تكون مكافأة البقاء في دوري الأضواء هي التنازل عن مرتبات اربعة أشهر والتخفيض 25% من مرتبات اربعة أشهر أخرى. وكذلك عدم صرف مكافأة آخر لقاءين. كما أن الأدارة لم توف بوعدها في سداد فواتير سابقة للاعبين من ملابس وعلاج وغيره!!. وهل من المعقول أن يتم تسديد المبلغ المتبقي من قيمة انتقال الموسى لنائب الرئيس واعضاء الشرف بينما تتجاهل الادارة مستحقات لاعبين قدموا خلال الموسم كل ما لديهم لخدمة الفريق. هذا ويتوقع ان يشهد الخلاف تصاعداً خلال الأيام القليلة القادمة واذا ما استمرت الأدارة في سياسة التطفيش فمن المؤكد أنها ستخسر عدداً من لاعبيها أما بالابتعاد عن الكرة أو الانتقال إلى اندية أخرى ولعل في تجاهل الإدارة لحقوق لاعبيها سبب واضح لرحيل الموسى وخسارتها لخدمات المرزوقي.
إلى ذلك يعقد مجلس الادارة اجتماعاً طارئاً لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول الاعمال.
هذا وتجدر الاشارة إلى أن الاستاذ / إبراهيم السيوفي في طريقه لتقديم استقالته رسمياً بعد أن يكون قد قدم تقريراً مفصلاً عن الموسم الماضي. كما سيقدم مقترحاته للموسم الرياضي الجديد. أما بالنسبة لرئيس النادي الأستاذ/ صالح الواصل فلم يتحدد موقفه من الاستقالة حتى الآن.
هذا وتنتظر الجماهير النجماوية ما سيسفر عنه هذا الاجتماع الذي قد يكون الأبرز في الفترة الأخيرة من عمر النادي.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved