أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الصادر عبر عن سعادته بدعم عبدالعزيز بن سعد وقدم دليلاً على مكانة الطائي المميزة عند الجميع
في عرس «الأربعين» شدت «عزوتي» الانتباه.. وتسابق الطائيون على «الرائعة»
الدعيع أعاد ذكرياته والصقري قدم درع «العميد» وتكريم الجميعة تثمين لكل العطاءات
* * حائل فرحان الجارالله:
^^^^^^^^^^^
لقي الاحتفال الكبير الذي أقامه نادي الطائي بمناسبة تزامن صعود الفريقين )الأول والشباب( لكرة القدم بالنادي لمصاف أندية الممتاز ومرور )40( عاماً على تأسيس النادي اشادات واسعة وأصداء كبيرة نظير النجاح منقطع النظير والتنظيم الدقيق.
^^^^^^^^^^^
وقد كان لرعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل لهذا الاحتفال الأثر الكبير في ذلك النجاح والتميز..
وفي هذا الصدد عبر رئيس مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر عن سعادته البالغة وكافة الطائيين بهذه الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي يجده النادي من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
وأشار الصادر إلى مشاعر الفرح والسعادة التي انتابت الطائيين بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل لحفل التكريم، وتفضل سموه الكريم بتكريم رواد وداعمي الطائي على مدار الأربعين عاماً الماضية..ومضى )الصادر( في تصريحه ل«الجزيرة» قائلاً: نحمد الله ونشكره على توفيقه ونجاح هذا الاحتفال والذي طرز بحضور كبير من الشخصيات الرياضية على مستوى المملكة والذي يدل على المكانة التي يتمتع بها الطائي لدى الجميع..
تكريم الجميعة
يحظى الرئيس الفخري لنادي الطائي ورئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي بن محمد الجميعة بحب وتقدير كافة الطائيين )إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير( بسبب وقفاته الدائمة والداعمة للرياضة بالمنطقة بشكل عام ونادي الطائي على وجه الخصوص..وجاء تكريم )أبو فهد( من قبل سمو نائب أمير المنطقة تثميناً لعطاءات هذا الرجل..
نجومية جماهير الطائي
الحضور الكثيف من قبل جماهير الطائي للاحتفال كان حديث الجميع، وقد اكتظت مدرجات ملاعب الطائي بالمنتزه بجموع غفيرة حرصت على حضور هذه المناسبة التاريخية.. واضفى تواجد تلك الجماهير نجاحاً آخر للاحتفال..
رائعة جديدة للرشيدي
القصيدة الرائعة التي ألقاها الشاعر المتميز مساعد الرشيدي في الحفل وجدت تفاعلاً غير عادي لأنها جاءت من شاعر )غير عادي(.. وحرص الكثيرون على تداولها والاحتفاظ بها والتي تحكي وتصف ماضي وحاضر الطائي.. هذا النادي العريق.. وقد كرمه الطائيون بدرع الأربعين عاماً..
«الغوطة» تكرم العجلان والطلال
في بادرة جميلة وغير مستغربة قدمت إدارة نادي الغوطة درعين تذكاريين تكريماً للمدرب الوطني فرج الطلال ورئيس نادي الطائي السابق وعضو شرفه الحالي الأستاذ خالد العجلان تثميناً وتقديراً لجهودهما في تقدم رياضة المنطقة..
«عزوتي» تشد الانتباه..
حرص حضور الاحتفال على اقتناء النشرة الإعلامية التي حملت اسم «عزوتي» ورصدت مشوار الطائي طوال ال«40» عاماً الماضية..
العملاق واستعادة الذكريات..
ولأنه اشتهر بوفائه الكبير لحائل )المكان والانسان( فقد كان حضور الحارس العالمي محمد الدعيع للاحتفال أمراً مألوفاً وغير مستغرب.. والأكثر جمالاً في ذلك الحضور هو الاستقبال والاحتفاء الرائع الذي وجده ابن حائل الوفي محمد الدعيع من قبل الجماهير الغفيرة التي حضرت الاحتفال..
فقرات منوعة
عبر عدد كبير من حضور الاحتفال عن اعجابهم الشديد بالفقرات المتنوعة التي احتواها والتي أعطت ملمحاً عن السنوات الطويلة التي قضاها ابناء الطائي في بناء ناديهم حتى وصل إلى المكانة التي تليق به بين أندية الوطن..
وهنا نشيد بالقدرة الإعلامية للزميل يوسف الصلحاني الذي وفق بتقديم فقرات الحفل وكشف عن موهبة جديدة في التقديم إلى جانب تميزه كواحد من أفضل الصحفيين في المنطقة..
وشارك لاعبنا الدولي الصقري في أفراح ناديه السابق من خلال تقديم درع أنيق جداً باسم الاتحاد..
«الجزيرة» وحضور متميز في الحفل
قال نائب رئيس نادي الطائي الأستاذ ناصر الحماد إن حضور الشخصيات الرياضية البارزة على مستوى المملكة لحفل الطائي هو محل تقدير واعتزاز لكل الطائيين، حينما بادروا وتحملوا عناء السفر وحرصوا على الحضور والمشاركة والتي جسدت العلاقة الوحيدة التي تربط كافة الرياضيين بعضهم ببعض..
ومن جانب آخر فقد سجلت جريدة الجزيرة حضوراً رائعاً من خلال تواجد الزميل الأستاذ محمد بن صالح العبدي.. مدير التحرير للشؤون الرياضية في احتفال الطائي.
وقد كرمته إدارة الطائي بدرع الأربعين عاماً..كما قدم الزميل مدير مكتب الجزيرة بحائل الأستاذ ناصر السعدون درعاً تذكارياً لرئيس الطائي واشتراكاً لمدة سنة بالجزيرة وكذلك اشتراكاً بصحف لمدة سنة في الانترنت..

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved