أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بعد انعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي العروبة بالجوف
استمرار الدندني رئيساً للمجلس والطعيمي نائباً للرئيس دون أعضاء جدد
* الجوف حمد العريض:
بحضور سعادة مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الجوف الأستاذ عبيد بن عبدالله الكايد وبحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي العروبة الاستاذ نايف بن جابر الصلهام وعدد من اعضاء الشرف واعضاء مجلس ادارة النادي ووسط حضور رائع من الاسرة العرباوية عقدت مساء يوم الخميس الماضي بالصالة الثقافية بمقر النادي الجمعية العمومية العادية لنادي العروبة.
وبدأ هذا اللقاء بكلمة للاستاذ محمد بن دايس الدندني رئيس النادي عبر من خلالها عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف ولصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف معربا عن اعتزازه وتقديره لسعادة وكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي ولهذا الحضور وهذا الجمع الذي يبين وبجلاء ما يحمله الجميع من حب ودعم صادق لناديهم وممثلهم وممثل منطقة الجوف والشمال عامة في ملاعب وصالات المملكة الرياضية كما يبين وبصدق حرص الاسرة العرباوية مجتمعة على استمرار هذا التمثيل والتمثيل المشرف من خلال المنافسات الرياضية سواء على مستوى المملكة أو المنطقة. وفي ختام كلمته عبر الدندني عن اعتزازه بما وجده وعبر عنه جميع المسئولين رياضيين وغير رياضيين من داخل المنطقة وخارجها في اعقاب عزمه بالتنحي من رئاسة النادي لظروفه الخاصة والتي يعرفها الجميع الا ان هذا الحب وهذا الشعور الصادق كان هو الدافع والمكسب الحقيقي الذي فرض علي وتقديراً لهم ان أتراجع عما كنت عازما عليه ولهذا اتقدم مرة اخرى لكم ولهم بخالص شكري وتقديري. كما لا يفوتني ان اقدم الشكر لاخواني اعضاء مجلس الادارة الذين لم تسمح لهم ظروفهم بالاستمرار معنا في خدمة نادينا العزيز وبشكل رسمي من داخل عضوية المجلس.
والقى الاستاذ عبيد الكايد كلمة نوه خلالها بخبرة ومكانة الاستاذ محمد الدندني القادرة بعد الله على السير والتقدم بالعاب وفرق النادي في المنافسات الرياضية وذلك لما يملكه الدندني من حسن قيادة وتوجيه قادرة على فرض اسم ومكانة العروبة وقال إن كان العروبة يعد من فرق واندية الدخل المحدود ماديا فهو غني برجاله وابنائه الذين اراهم امامي والذين بهم وبدعمهم قادر على الاستمرار والمنافسة في بطولات المملكة والوصول بناديهم للمكانة التي ينشدها محبوه بين اندية المملكة.
بعد ذلك شكر الاستاذ نايف بن جابر الصلهام رئيس هيئة اعضاء الشرف لنادي العروبة من خلال كلمته التي القاها امام الحضور شكر الاستاذ محمد الدندني على تجاوبه مع رغبة الجميع بالاستمرار برئاسة المجلس لثقة كافة المنادين باستمراره بحسن وحنكة قيادته لمسيرة النادي على كافة المستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية وما المكانة التي وصلها النادي الا خير دليل وشاهد على حسن هذه القيادة. كما قدم الصلهام وبالانابة عن اعضاء شرف النادي خالص الشكر والتقدير لاعضاء الادارة الذين لم تسمح لهم الظروف بخدمة النادي من خلال عضوية مجلس الادارة مرحباً بهم جميعا بمجلس هيئة اعضاء الشرف من خلال تقديم العضوية الشرفية لهم.
بعد ذلك تلا سكرتير النادي الاستاذ محمد محمود التقارير المقدمة للمناقشة والمصادقة من خلال هذه الجمعية الرياضية والثقافية والاجتماعية كذلك الميزانية المالية للموسم الماضي والميزانية المالية المقترحة للموسم القادم.
وفي ختام الجمعية التي صادق وبارك الجميع على جميع بنودها قدم الدندني للحضور اعضاء مجلس ادارة النادي والذي تكون من:
الاستاذ سليمان إبراهيم الطعيمي نائباً للرئيس.
الاستاذ سهيان بن سعد السهيان أميناً عاماً للنادي.
الاستاذ علي هادي الصبياني أميناً للصندوق .
الاستاذ منصور السمارة عضواً.
الاستاذ مساعد عياش الزيد عضواً.
الاستاذ سمير فهد السهيان عضواً.
يذكر بأن مجلس ادارة نادي العروبة والذي تم تشكيله مؤخراً لم يدخله أي عضو جديد بل رأى مجلس هيئة اعضاء الشرف للنادي الاكتفاء بالاعضاء الباقين طالما النصاب والعدد الباقي قانوني فقد رأى الجميع طرح وتجديد الثقة بهم في قيادة ناديهم متمنين لاعضاء المجلس التوفيق ولنادي العروبة دوام التقدم والازدهار.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved