أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

عميد البطولات
إتي الذهب حقق الذهب، نعم حقق كأسي الذهب بكل جدارة وفن واستحقاق.
عشق الملايين.
عميد الاندية.
إتي الإثارة.
عاشق البطولات.
ألقاب كثيرة طرزت اطراء لهذا الصرح الشامخ للبطولات.
إتي الذهب حقق الذهب، نعم حقق كأسي الذهب بكل جدارة وفن واستحقاق.
لعب بفن وهندسة ومهارة فكان له ما اراد.
عشق الذهب فترجم هذا العشق بالانتصارات.
يا لروعة هذا النادي.
يحرث الملعب لعبا وفنا واستبسالا يعشق عناق المرمى بأهداف رائعة قاتلة فيغنم بنشوة ولذة البطولة.
تجد جماهيره تتراقص طربا وعشقا له ولانتصاراته وتنتشر فرحة الانتصار والفوز بشذاها وعبقها في قلوب الملايين من عشاقه.
الكل شاهد المستويات الرائعة التي وصل بها العميد لكلتا البطولتين: بطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكان يقف خلف تلك المستويات والنتائج رجالا وعدوا بالوفاء فأوفوا وكما هائلا من النجوم التي تلألأت فنا وابداعا وعطاء فحققت الانجازين العظيمين وليس بغريب على ناد كنادي الاتحاد يزخر بنجوم مبدعة في العطاء سواء على المستوى المحلي او العربي او العالمي.
ناد اعطى لكل لاعب من لاعبيه حق الاهتمام والرعاية.
فتجد الاساس والاحتياط والشباب والناشئين والكل منهم يتمتع بروح الفن والابداع.
فمباراته مع نادي الاتفاق على بطولة كأس ولي العهد حفظه الله كانت لوحة رائعة وشحت تلك اللوحة بألوان لفريقين عريقين كان لهما الشرف الوصول لنهائي كأس ولي العهد فحملت تلك اللوحة انسجام اربعة الوان: اصفر عانق لون السواد واخضر عانق الاحمر والابيض وهما نادي الاتحاد ونادي الاتفاق يا لجمال تلك اللوحة الابداعية لقد قدما على البساط الاخضر او المستطيل الاخضر امسية كروية جميلة شاهدتها فضائيات كثيرة لما تتمتع به انديتنا من عراقة وعرض كروي رائع.
فلقد امتعانا بلمسات جميلة وامتاع وابداع فكان للعميد العنيد موعد للقاء مع تلك البطولة فنالها بكل جدارة فألف مبروك هذا الانجاز الكبير.
وفي غمرة افراح الاتحاديين ونشوتهم لم تتأخر عنهم انشودة الفرح الكبيرة وهي لقاؤهم بنادي النصر العالمي )فارس نجد( على بطولة مولاي خادم الحرمين الشريفين فهم لم ينسوا بعد نشوة الانتصار الاول.
وكان موعدنا مع ملحمة رائعة مثيرة كان ابطالها نجوم نادي الاتحاد والنصر. ملحمة رائعة جسدت عرضا رائعا في كرة القدم لنجوم ناديين عريقين طرزها الابداع والفن الكروي السعودي. نعم تجسدت الاثارة والندية في تلك المباراة وكانت على شرف مولاي خادم الحرمين الشريفين فهنيئا لهما بوصولهما لهذه المباراة الختامية لحظات الفن والإبداع والمتعة رسماها لنا في عرض مثير توشح بالاثارة والندية فكان للعميد العنيد موعد آخر مع الفرح والانتصار فحقق كأس خادم الحرمين الشريفين بكل جدارة واستحقاق فعاد مرة اخرى يتذوق ويستطعم لذة الانتصار والفرح وينال كأس هذه البطولة وذلك الدوري.
ويضم كأسين في أيام معدودة.
هذا هو العميد: عنيد كبحر هائج عاند الظروف فهنأته ابتسمت له وشاركته افراحه.
فنقولها بكل اعتزاز: ألف ألف مبروك للاتحاد المثير هذا الانجاز الكبير او الانجازين الكبيرين وحظا اوفر لناديي الاتفاق والنصر واللذين كان لهما الشرف في الوصول كطرفين ثانيين في بطولتين غاليتين. فكلمة حق تقال في حق هذين الناديين، فلقد وصلا للمباراة النهائية بكل جدارة وبعد عروض رائعة فنالا التشرّف بالسلام على كل من ولي العهد حفظه الله وخادم الحرمين الشريفين امد الله بعمره.. وكانا ندين عنيدين للاتحاد في البطولتين فحظا اوفر لهما في البطولات القادم ان شاء الله.
رسائل خاصة:
* الى اللاعب المبدع: الحسن اليامي:
كنت بحق كل الابداع وكنت الشعلة التي لم تنطفىء وكنت الاثارة التي أشعلت حماس المباراة فكم كنت مثيرا وخطيرا أتمنى لك الاستمرارية والنجومية على هذه العروض.
* محمد نور: اصبحت نجما متألقا من مباراة الى اخرى.
وكنت تشكل قوة ضاربة خطيرة تهدد مرمى الخصم.
سارة عبدالله

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved