أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

العربي.. كان.. ياما.. كان
النادي العربي يعتبر من اعرق الأندية القصيمية.. وكان سفيرا مميزاً للمنطقة في لعبتي القدم واليد ففي كرة القدم.. كان يطلق عليه الحصان الأسود من خلال مشاركته في دوري الدرجة الأولى حتى استطاع بكل جدارة الصعود لدوري الأضواء.. وكان يملك نجوماً متميزة وهدافاً لا يشق له غبار خالد المنصور الذي حقق لقب هداف دوري الدرجة الأولى لخمسة مواسم متتالية.. كان بطلاً لدوري القصيم.. وبطلاً لأندية الدرجة الثالثة.. وبطلا لدوري الدرجة الأولى.. وبطلا لكأس الأمير عبدالإله.
هذا عن كرة القدم.. فماذا عن كرة اليد.. كان فريقها الأول يعد من ابرز فرق الممتاز.. وكان يقدم نجوما لمنتخباتنا الوطنية يأتي في مقدمتهم كابتن المنتخب السعودي سابقا عبدالله الوهيب ويوسف الوهيب وسويلم السويلم وفهد الوهيبي.. كان الفريق يحقق عدداً من البطولات كبطولة المملكة للشباب والتي حققها لمرتين وبطولة كأس الاتحاد ونافس بقوة على بطولة الدوري الممتاز والآن كرة القدم ممثلة في الفريق الأول يشارك في دوري الدرجة الثالثة بعد هبوطه من الدوري الممتاز مروراً بدوري الدرجة الأولى ومنذ ما يقارب السبع سنوات وهو يصارع ويحاول... وكان آخرها من خلال دورة الصعود التي استضافها النادي ولكن كان الفشل ملازما للفريق منذ انطلاق البطولة ليعود للصراع من جديد!!!
وكرة اليد هي الأخرى واجهت صعوبات ومشكلات أدت إلى هبوط الفريق اضطرارياً من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى واستقر به المقام في دوري الدرجة الثالثة وحاول العودة مجدداً ولكن الفشل يلازمه كما يلازم القدم!!!!
المشكلة العرباوية مشكلة إدارية بحتة تسببت في هذا الانحدار المخيف ولم يجد النادي ضالته المتمثلة بإدارة نموذجية تنتشل النادي من الضياع ويعود مجددا إلى سابق عهده... فأين رجال العربي المخلصون؟؟؟.
ناصر علي الحميدان عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved