أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st June,2001 العدد:10473الطبعة الثانية الجمعة 9 ,ربيع الاول 1422

محليــات

إثر تمديد خدمته 4 سنوات د. ابن عياف ل)الجزيرة(:
ثقة خادم الحرمين وسام فخر وعز لنا جميعاً
* الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
رفع معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن اسمى عبارات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه بمناسبة صدور الامر الملكي الكريم بتمديد خدمة معاليه لمدة اربع سنوات قادمة.
كما قدم معاليه شكره لمعالي وزير البلدية والقروية وكافة مسؤولي الوزارة.
واعرب معاليه عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية مؤكداً ان خدمة الوطن شرف عظيم ووسام فخر يعتز به الجميع ودعا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ للمملكة خادم الحرمين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وتناول ابن عياف في تصريحه ل)الجزيرة( ابرز المشاريع المقبلة للامانة حيث اعتبر معالي امين مدينة الرياض اعادة مشروع التقسيم الاداري للبلديات الفرعية والذي توج بموافقة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض نقلة نوعية متميزة لمدينة الرياض ويسهم في التخفيف من الاعباء الكثيرة على المراجعين لهذه الجهات حيث سيتضمن تحديد مهام الجهات كل فيما يخصه مثل البلدية ومركز الشرطة وهيئة الامر بالمعروف والمركز الصحي وهكذا لكافة الجهات ذات العلاقة.
وتوقع معالي امين مدينة الرياض ان يتم التقسيم الاداري في نهاية عام 1422ه ويبدأ التنفيذ الفعلي في بداية عام 1423ه. مثلاً منطقة المعذر يتم تمديد الحدود المخصصة للشرطةوالبلدية الفرعية والصحة وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومصلحة المياه وهكذا.
وأكد معالي امين مدينة الرياض على اهمية تجميع هذه القطاعات الحكومية في مجمع واحد وداخل سور واحد وبهذا يسهل على المراجع انهاء كل ما يخصه من هذه الادارات وهذا المشروع مأخوذ بعين الاعتبار ويحظى باهتمام المسؤولين وبتحقيقه ايضا نكون قد اوجدنا خدمة مميزة للمراجع باستطاعته انجاز معاملة في دقائق بسبب وجود هذه الدوائر في مجمع او سور واحد.

أعلـىالصفحةرجوع



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved