أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

خدام بصحة جيدة بعد أن سقط مغشياً عليه
* طرابلس «لبنان» أ.ف.ب:
^^^^^^^^^^^^
أكد وزير السياحة اللبناني الدكتور كرم كرم ان نائب.... الرئيس السوري عبدالحليم خدام الذي اصيب باغماء خلال القائه كلمة في طرابلس، شمال لبنان، في ذكرى اغتيال رئيس الحكومة اللبناني الاسبق رشيد كرامي هو «في وضع صحي مطمئن جدا» ويغادر المستشفى خلال ساعات.
^^^^^^^^^^^^
واوضح كرم وهو طبيب في تصريح ادلى به للصحفيين أمام المستشفى ان خدام «تعرض لحادث صحي بسيط ناتج عن تلبك معوي وقد استعاد كامل وعيه ويتحدث مع زواره».
وقال «المريض في هذه الحالة يخضع للمراقبة لفترة ساعات ثم يغادر المستشفى».
وردا على سؤال عما اذا كان العارض الصحي يتعلق بالقلب اكد كرم الذي شغل سابقا منصب وزير للصحة «قلبه ممتاز وفق الفحوصات التي اجريناها له من تخطيط للقلب وتصوير شعاعي وتصوير صوتي».
وكان خدام قد اصيب بعارض صحي خلال القاء كلمة في مهرجان يقام في طرابلس إحياء لذكرى رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رشيد كرامي الذي قتل في الاول من حزيران/يونيو 1987 في اعتداء استهدف المروحية التي كانت تقله.
وقال خدام قبل ان يغمى عليه بعد دقائق من بدء القاء كلمته في المهرجان الذي كانت شبكات التلفزيون اللبنانية تنقله مباشرة على الهواء «اعتذر عن عدم التمكن من اكمال كلمتي لأني اشعر...».
ونقل خدام، الذي وصل صباحا من سوريا، على الفور في سيارة اسعاف إلى مستشفى النيني المجاور لمكان الاحتفال.
وبعد اصابة خدام بالاغماء اعلن رئيس الوزراء اللبناني الاسبق عمر كرامي شقيق رشيد كرامي الغاء المهرجان المقام في معرض طرابلس في حضور آلاف الاشخاص.
وكان خدام، الذي تولى الملف اللبناني من 1975 إلى 1998، اشاد في بداية كلمته ب«انتصار اللبنانيين على اسرائيل» في اشارة إلى الانسحاب الاسرائيلي من جنوب لبنان في ايار/مايو 2000.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved