أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير محمد بن فهد يثمن جهود جمعية البر بالشرقية
* الدمام حسين بالحارث:
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية ما قامت به جمعية البر بالمنطقة الشرقية من أعمال خيِّرة ومساهمات طيبة في سجون المنطقة الشرقية.
جاء ذلك إثر اطلاع سموه الكريم حفظه الله على التقرير الخاص حول ما نفذته الجمعية في سجون الشرقية واصفاً سموه هذا الإنجاز بأنه عمل طيب.
وأوضح أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي ان ما نفذته الجمعية وتنفذه من أعمال في السجون انفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية حفظهما الله . وبيّن الدكتور القاضي انه تم القيام بزيارة تفقدية لعدد من سجون المنطقة الشرقية للاطلاع عن كثب على المباني والمرافق في هذه السجون، ودراسة الاحتياجات الضرورية للسجناء وتوفير ما يلزمهم.
ونتيجة لهذه الزيارة الفاعلة التي كان لها أبلغ الأثر في نفوس السجناء فقد تم ربط السجون في كل من الدمام والخبر والقطيف والجبيل وحفر الباطن والخفجي والأحساء بشبكة الكمبيوتر الخاصة بالجمعية وتركيب الخطوط الهاتفية اللازمة، وذلك لدراسة حالات السجناء وتحديد مدى استحقاق أسرهم للمساعدة المالية أو العينية.وأفاد الأمين العام بأن الجمعية نفذت عددا من الدورات التدريبية للباحثين الاجتماعيين ومجموعة من الضباط بالسجون في كيفية استخدام الحاسب الآلي والتعامل مع برنامج الجمعية للمساعدات، وفي نهاية الدورات تم توزيع الشهادات التقديرية لخريجي تلك الدورات التدريبية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved