أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأ مير سلمان دشن موقع إمارة الرياض على الإنترنت
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
^^^^^^^^^^^
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض موقع إمارة منطقة الرياض على شبكة الانترنت «دبليو دبليو دبليو. اي ام أ ار أ تي أ ار ار اي واي أ دي اتش. جي او في اس أ».
^^^^^^^^^^^
وقد اطلع سموه على الموقع الذي يتضمن معلومات عن المملكة العربية السعودية من النواحي التاريخية والاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والصناعية كما يقدم تعريفا بمحافظات منطقة الرياض والادارات التابعة لإمارة منطقة الرياض اضافة إلى التعريف بمدينة الرياض وعرض جوانب متعددة من معالم المملكة بشكل عام ومعالم منطقة الرياض بشكل خاص مع عرض صور حديثة وقديمة عن المملكة ويقدم الموقع خدمات لزواره تشمل توفير الاتصال بمواقع الجهات الرسمية والخدمية ومواقع الصحف السعودية ووسائل الإعلام في منطقة الرياض.
معلومات كاملة عن المشروع
بعد ذلك قام الاستاذ عساف ابو اثنين السكرتير الخاص لسمو امير منطقة الرياض باعطاء مندوبي وسائل الاعلام معلومات كاملة عن هذا المشروع وما يحتويه.
هذا وقد حضر حفل تدشين الموقع الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود مدير عام المكتب الخاص لسمو امير منطقة الرياض والاستاذ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس ادارة الغرفة الصناعية بالرياض.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved