أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

محليــات

بمناسبة توقيع عقد تنفيذ طريق روض بن هادي
رئيس مركز وأهالي روض بن هادي يشكرون الأمير سعود بن عبدالمحسن
* الحائط بشير الرشيدي:
رفع رئيس وأهالي مركز روض بن هادي عظيم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على ما حظيت به بلدة روض بن هادي من مشاريع خدمية تهدف إلى خدمة أبناء بلدة الروض والقرى المجاورة لها.
جاء ذلك عقب توقيع معالي وزير المواصلات الدكتور ناصر بن محمد السلوم عقد تنفيذ طريق روض بن هادي بمنطقة حائل بمسافة 10كم وبتكلفة تقدر بـ 580. 749. 3 ريالا وقد عبر رئيس مركز روض بن هادي الاستاذ عبيد بن عقيل بن هادي عن بالغ سعادته بمناسبة توقيع عقد طريق روض بن هادي وقال يسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي الروض ان أتقدم بوافر الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعمهما لمشاريع قرى المنطقة ككل وتوفير مايحتاج إليه أبناء المنطقة من مشاريع خدمية وقال ان طريق روض بن هادي يخدم العديد من القرى والهجر الواقعة على مسار الطريق بالإضافة إلى القرى التي سوف يتم ربطها ومنها عمائر الروض الصور الوسعة. من جانبه قال الشيخ عقيل بن غازي بن هادي ان قيادتنا الرشيدة أيدها الله لم تدخر أي جهد من أجل إسعاد المواطن وتوفير ما يحتاج إليه من خدمات وخير شاهد على ذلك ماتحقق من مشاريع لمنطقة حائل بفضل الاهتمام والمتابعة المستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل فقد شهدت المنطقة والقرى التابعة لها نصيباً وافراً من الخدمات والمشاريع التي تهدف إلى رقي المنطقة ومدنها والقرى التابعة لها ودعا الله ان يحفظ لهذه البلاد الطاهرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
فميا أعرب منيف بن غازي بن هادي عن خالص الشكر والعرفان لسمو أمير منطقة حائل على اهتمامه بمتطلبات المواطنين وقال ان تنفيذ طريق الروض سوف يساعد على دفع عجلة التقدم والرقي للقرى الواقعة على مسار الطريق ويسهل على المواطنين التنقل بيسر وسهولة.
وأكد رئيس مركز عمائر بن هادي فهد نواف بن هادي ان الطريق حلم تحقق على أرض الواقع ووصفه بهدية قيادتنا الرشيدة لأبناء القرى الواقعة على مسار الطريق.
وقال ان اهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه بقرى المنطقة معهود ولقد تحقق كل مايصبو إليه أبناء منطقة حائل وكل مايتطلعون إليه من مشاريع وخدمات سوف تتحقق بإذن الله برعاية قيادتنا الرشيدة أيدها الله.
من جانبه وصف رئيس مركز الوسعة ابراهيم بن اسماعيل بن عبيان تنفيذ طريق روض بن هادي بالإنجاز الكبير والحلم الذي طال انتظاره وتحقق على أرض الواقع.
كما تحدث رجل الأعمال المعروف خلف بن فيحان بن هادي وقال كل مواطن في مملكتنا الغالية يقدِّر ماتقوم به حكومتنا الرشيدة من جهود واهتمام بتتبع أحوال المواطنين وتوفير مايحتاجون إليه من مشاريع خدمية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved