أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

محليــات

سموه وقع عقدا لتحديث شبكات المياه
الأمير مقرن يرعى حفل تخريج بتقنية المدينة المنورة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص حفل الكلية مساء اليوم بالصالة الثقافية بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بتخريج 375 طالبا.
أوضح ذلك عميد الكلية التقنية بالمدينة المنورة الذي ذكر أن رعاية سموه لهذا الحفل دليل على اهتمامه بالعلم وطلابه وأن ذلك محل تقدير واعتزاز جميع الخريجين وكافة منسوبي الكلية.
وذكر المزيني ان الخريجين الذين تم تأهيلهم على مهارات تقنية عالية كل في تخصصه لديهم القدرة على الانخراط في سوق العمل مباشرة خصوصا انهم سبق وأنهوا التدريب الميداني في عدد من القطاعات ذات الصلة بالتخصص.
وأوضح المزيني ان تخصصات الخريجين تشمل الخدمات الفندقية والتسويق والمحاسبة والحاسب الآلي والآلات الكهربائية.
من جهة أخرى وقع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة المصلحة عقدا لتحديث شبكات المياه بالمدينة المنورة بتكلفة إجمالية «000،808،8» ريال وذلك مع إحدى المؤسسات الوطنية.
وقد قال مدير عام المصلحة المهندس نبيل بن أحمد إزمرلي بأن الغرض من العقد هو تحديث شبكات المياه التالفة والتي انتهى عمرها الافتراضي بشبكات مياه جديدة من الحديد الزهر المرن بطول يزيد على «52» كلم وبأقطار تتراوح بين 100 ملم ، 300 ملم.
وأشار أزمرلي بأن توقيع هذا العقد يعتبر جزءا من المشاريع الجديدة التي تم اعتمادها بميزانية المصلحة للعام المالي 1421 1422ه والتي تم توقيع بعضها منذ بداية هذا العام بتكلفة تزيد على «315» مليون ريال.
وأضاف أزمرلي بأن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة المصلحة حفظه الله وجه بأهمية بذل أقصى الجهود والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة المنورة وباقي محافظات وقرى منطقة المدينة المنورة وخاصة زائري طيبة الطيبة من معتمرين وحجاج والعمل على رفع مستوى الأداء بما يليق بمكانة المدينة المنورة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved