أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير فيصل بن بندر يدشن مركز الحاسب الآلي وصالة المراجعين بمرور الرس غداً
* بريدة بندر الرشودي:
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم، مركز الحاسب الآلي وصالة المراجعين بشعبة مرور الرس، يوم غد الثلاثاء الموافق 13/3/1422ه.
اوضح ذلك «للجزيرة» العقيد سليمان بن عبدالرحمن العجلان مدير ادارة مرور منطقة القصيم مؤكداً بأن زيارة سموه لشعبة مرور الرس وتفضله بافتتاح المركز والصالة يعتبر علامة مضيئة سيكون لها اكبر الاثر في نفوس جميع منسوبي مرور القصيم.
واضاف العقيد العجلان قائلاً ان زيارة سموه غير مستغربة فهو قريب من الجميع فقد كان بالامس معنا حين تشرفنا بتفضله بافتتاح وحدة مرور ضرية، وقبل ذلك تدشين سموه لمركز الحاسب الآلي وصالة المراجعين بالادارة.
حيث يحرص سمو امير القصيم كل الحرص على تشجيع كل عمل يهدف الى رفع مستوى الاداء لخدمة المواطن والمقيم في هذه البلاد.
وأشار العقيد العجلان الى انه جرى العمل على تهيئة صالة مناسبة للمراجعين بشعبة مرور الرس تحتوي على اربعين كرسي انتظار بالاضافة الى تدعيمها بوسائل توعوية من خلال جهاز عرض فيديو او من خلال العبارات التوعوية داخل الصالة، كما تم تدعيم مركز الحاسب الآلي بعدد من الاجهزة الحديثة التي تساعد على انجاز العمل بالصورة المنشودة.
واختتم العقيد العجلان حديثه المقتضب بالاشارة الى انه تم انجاز اكثر من 144 الف معاملة فيما يتعلق برخص السير والقيادة خلال العام الماضي 1421ه وهذا بلا شك رقم يدل ارتفاع مستوى الاداء.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved