أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

منوعـات

البيشي في الغرفة التجارية والجودي في الصحة
السيف للتنمية تشارك في تطوير الخدمات الطبية للمستشفيات السعودية
* *الرياض - الجزيرة:
^^^^^^^^^^^
انضمت شخصيتان من منسوبي شركة السيف للتنمية )إحدى شركات مجموعة السيف( إلى لجنتين تعنيان بشؤون القطاع الطبي في كلٍ من وزارة الصحة، والغرفة التجارية الصناعية في الرياض، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة من أجل المساهمة في تطوير هذا القطاع، ورفع مستواه، ووضع كافة إمكانياتها البشرية والمادية لخدمة الصالح العام.
^^^^^^^^^^^
فقد جرى مؤخراً اختيار الأستاذ/ زعاب مسفر البيشي - نائب رئيس «السيف للتنمية» لعضوية اللجنة الطبية الأساسية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض للدورة الثالثة عشر لمجلس الإدارة للفترة )1421 - 1425ه(، كما تم اختيار الأستاذ/ جهاد محمد الجودي نائب رئيس «السيف للتنمية» لعضوية اللجنة الخاصة بتسجيل الأجهزة والمستلزمات الطبية في وزارة الصحة. وجاء هذا الانضمام بناءً على الترشيح الذي تقدم به رئيس شركة )السيف للتنمية( إلى كلٍ من معالي وزير الصحة، وسعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بغرض الاستفادة من الخبرات والتجارب الواسعة والمتعددة التي تتمتع بها «السيف للتنمية» وكوادرها في القطاع الطبي، ومشاركة الجهات ذات الاختصاص بكل ما من شأنه أن يساهم في تجاوز العوائق التي تواجه القطاع الطبي ويرفع من مستواه بما يخدم المواطن والمقيم.
وتُعد شركة السيف للتنمية من كبرى الشركات السعودية العاملة في المجال الطبي منذ أكثر من 25 عاماً إذ تتنوع أعمالها في هذا المجال لتشمل توريد الأجهزة والمعدات الطبية وتوفير خدمة الصيانة لها، وتوريد الأدوية، وتقديم الاستشارات الفنية اللازمة، وتوفير أنظمة المعلومات المتخصصة في القطاع الطبي، إلى جانب بقية شركات مجموعة السيف الأخرى والتي تقوم ببناء وتشييد المستشفيات وإدارتها وتشغيلها.
وتتبنى «السيف للتنمية» برامج فاعلة في إطار خدمة المجتمع إذ بادرت خلال الخمس سنوات الماضية لتكون الراعي الرسمي للعديد من الندوات والمؤتمرات الطبية الضخمة التي أقيمت في المملكة حيث ألقيت فيها محاضرات وأوراق عمل لمئات المتحدثين من خبراء ومتخصصين من داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى ذلك فقد شاركت «السيف للتنمية» في العشرات من الندوات والمؤتمرات الأخرى محلياً وعالمياً.
الجدير بالذكر أن «السيف للتنمية» تساهم بقدر فاعل ومميز في تدريب وتأهيل واستقطاب الكوادر الوطنية تمشياً مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وللجهود الرامية لتحقيق توطين الوظائف، فقد حصلت الشركة على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز للسعودة لعام 1419ه محتلة المركز الأول عن قطاع التجارة. أما اليوم فقد بلغت نسبة السعودة في الشركة وبقية الشركات الأخرى التابعة لها أكثر من 50%.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved