أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

بمشاركة فنانين من السعودية والخليج
ليالي أبها الغنائية تنطلق نهاية جمادى الأولى
* أبها محمد يحيى القحطاني:
شهد مسرح المفتاحة في مركز الملك فهد الثقافي بأبها انطلاقة الحفلات الغنائية لصيف هذا العام بمشاركة مجموعة كبيرة ولامعة من فناني المملكة والخليج حيث ستبدأ أولى الحفلات الغنائية مساء الخميس الموافق 26/5/1422ه.
أما الحفل الغنائي الثاني فسيكون مساء الاثنين الموافق 1/6/1422ه الحفل الغنائي الثالث سيكون مساء الخميس الموافق 4/6/1422ه.
أما الحفل الغنائي الرابع فسيكون مساء الاثنين الموافق 8/6/1422ه.
وتختم ليالي أبها الغنائية مساء يوم الخميس الموافق 11/6/1422ه.
وقد أكدت مصادر مقربة من لجنة التنشيط السياحي موافقة عدد كبير من فناني المملكة والخليج من ضمنهم الفنان محمد عبده الذي سيغني في الحفل الختامي وحيداً وكذلك الفنان عبادي الجوهر وعبدالله رشاد الذي أكد مشاركته والفنان محمد السليمان الذي أكد هو الآخر مشاركته وعلي بن محمد وعبدالرب ادريس ونبيل شعيل. فيما لازالت المفاوضات جارية مع عدد آخر من الفنانين السعوديين والخليجيين الذين أبدوا موافقة مبدئية للمشاركة في هذا المهرجان الذي سيبدأ دورته الخامسة على التوالي كأول مهرجان غنائي متخصص بالسعودية واكتسب شهرة عربية واسعة كما سيقوم تلفزيون الشرق الأوسط mbc بنقل الحفلات الغنائية لهذا العام من خلال فريق عمل متكامل وسيعرض في وقت لاحق بينما ستنقل إذاعة MBC. FM الحفلات الخمس حياً على الهواء عند التاسعة والنصف من كل ليلة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved