أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

ناصر بوعلي «مستانسين» بالشبه مع راشد الماجد
* جدة مكتب الجزيرة:
طرح في الأسواق مؤخراً الشريط الجديد للفنان الصاعد ناصر بوعلي والذي يعتبر بحق مفاجأة عام 2001م وذلك من خلال مؤسسة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني )تالا( وقد لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين الفنان ناصر بوعلي والفنان راشد الماجد لدرجة أنه اعتقد الكثير من الجمهور بأنه هو أو أخوه!!
الفنان ناصر بوعلي فنان بحريني صاعد يملك من المقومات التي من الممكن أن تضعه خلال فترة وجيزة في صف الفنانين المفضلين لدى الجمهور الخليجي والعربي.
يتميز ناصر بوعلي بهدوء كبير وتعايش في الأداء مما يظهر الأسلوب المميز لدى الفنان في اختياره لأغانيه وطريقة أدائه وهو في نفس الوقت لايحاول استغلال الشبه الكبير بينه وبين راشد الماجد وإنما يحاول أن يتميز بأسلوبه الخاص وصوته المميز.
وقد بدأ الفنان ناصر بوعلي مشواره الفني وعمره )14( عاماً في الغناء في عدة احتفالات رسمية وكذلك في عدة برامج تلفزيونية.
ويطل ناصر بوعلي في شريطه الأول مع الجمهور الخليجي كعنوان تعارف ليخلق لنفسه مكانا لدى الجمهور الذي يطمع دائماً إلى تذوق الفن الرفيع ولكي يقول للجمهور بأنني قادم وبقوة وإصرار لكي أقدم كل مايحب ويعجب هذا الجمهور العزيز..
يرتقي الفنان ناصر بوعلي في أدائه من خلال الفيديو كليب الذي قام بتصويره لأغنية مستأنسين وأغنية كلموها والذي يتم عرضه حالياً من خلال القنوات الفضائية والعربية.
وفي هذا الصدد يقول ناصر: ان نجاحي يتمثل في حصولي على ثقة الجمهور بمختلف فئاته وأجناسه. لأنه ليس من الممكن لأي فنان أن يفرض نفسه على الجمهور ولكن الجمهور هو الميزان الحقيقي لكل فنان.
الجدير بالذكر ان شريط مستأنسين الذي أذيع في العديد من المحطات والقنوات الفضائية والإذاعية وذلك قبل طرحه في الأسواق قد لاقى إقبالاً جيداً وبحجم المفاجأة التي اطلقتها مؤسسة روتانا للانتاج والتوزيع الفني )تالا( التي تسخر كل امكانياتها من أجل خدمة الجمهور الخليجي والعربي من خلال إبراز الأصوات الشابة وتقديمها بشكل ميز.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved