أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

فيما استقبل الوفد الدبلوماسي في الباحة
الأمير فيصل بن محمد ل« »: الإعلان عما تم بخصوص جامعة الباحة الأهلية خلال الأيام القادمة
* الباحة أحمد الفهيد:
ذكر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة الباحة انه سيتم الإعلان عما تم التوصل إليه من نتائج نحو الموافقة السامية على إقامة الجامعة الأهلية بالباحة خلال الأيام القليلة القادمة. مفضلاً عدم الافصاح عن أي تفاصيل إلى حين الحصول على موافقة رسمية تمكنه من الالتزام بتجسيد هذه الفكرة على أرض الواقع في إشارة من سموه إلى تحقيق خطوات ايجابية متقدمة في هذا الصدد.
جاء ذلك في تصريح ل«الجزيرة» ادلى به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة الباحة عقب حفل العشاء الذي أقامه سموه مساء أمس الأول الاثنين على شرف الوفد الدبلوماسي الذي يزور الباحة هذه الأيام.
وقد استقبل سموه الوفد الدبلوماسي الزائر والمكون من سفراء ومستشارين وملحقين تجاريين للسفارات المعتمدة في المملكة حيث تبادل سموه الأحاديث الودية مع أعضاء الوفد وأجاب على العديد من استفسارات أعضاء الوفد حول منطقة الباحة والاستثمار والمملكة.
ورداً على سؤال حول دور الغرف في تنشيط علاقاتها بالسفارات ورجال الأعمال الأجانب أجاب سموه: تأتي هذه الزيارة تمشيا مع الدعوة الكريمة من لدن سيدي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني نحو فتح الأبواب أمام الاستثمار الخارجي وفي مختلف قطاعات الاستثمارات المتاحة في أنحاء المملكة.
وكما تعلمون فقد زار الوفد عدة مناطق رئيسية في المملكة وذلك كي يتعرف على إمكانات جميع المناطق وخاصة الإمكانات الكبيرة التي تتميز بها المنطقة الجنوبية مما يحقق فائدة عظيمة ومشتركة. ونأمل من الغرفة التجارية في منطقة الباحة ان تواكب هذه التوجهات وان تطور بعض امكاناتها في هذا الجانب وان تكون اكثر فاعلية وحيوية فيما يخص علاقة رجال الأعمال في المنطقة بالسفارات العاملة في المملكة، وقد لمست مؤخراً نشاطات بارزة في إدارة الغرفة التجارية في المنطقة سواء الباحة او بلجرشي ونأمل إن شاء الله تحقيق الأفضل دائماً.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved