أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

القرية الالكترونية

تبدأ في ربيع الآخر
نادي الحاسب الآلي ينفذ34 دورة تدريبية بالرياض
* الرياض واس:
ينفذ نادي الحاسب الآلي للادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض خلال الاجازة الصيفية الحالية 34 دورة تدريبية فى علوم الحاسب الآلي وذلك لجميع الراغبين من الطلاب والمعلمين وأفراد المجتمع فى تنمية مهاراتهم الشخصية فى مجال علوم الحاسب الآلي.
وبيَّن مدير نادي الحاسب الآلي بالادارة خالد بن محمد الصيخان ان هذه الدورات التي ستبدأ مع بداية شهر ربيع الآخر سيستمر النادي فى عقدها
حتى نهاية شهر جمادى الأولى.
وأشار إلى ان التدريب فى هذه الدورات سيكون على العديد من البرامج والعلوم الحاسوبية ومنها نظام تشغيل ويندز 2000 ومحرر النصوص وورد 2000 والجداول الالكترونية اكسل 2000 وتصميم وعرض الشرائح بوربوينت 2000 وتصميم واعداد الشبكات وويندوز 2000 وورد 2000 للصم والبكم وتصميم ومعالجة الصور فوتوشوب وصيانة الحاسب الآلي.
كما سيكون فى برنامج البريد الإلكتروني والبرمجة بلغة فيجوال بيسك ولغة البرمجة وقواعد البيانات اوراكل والبرمجة بلغة جافا والبرمجة بلغة دلفي والبرمجة بلغة ) هوتمل (.
وأفاد الصيخان ان النادي يقدم العديد من الخدمات المتنوعة مثل اعارة الاقراص والكتب والمجلات وصيانة الاجهزة وبيع البرامج بأسعار مخفضة لافتا إلى انه يمكن الاستفسار عن خدمات النادي عن طريق الاتصال على هاتف رقم 4615419 أو على عنوان النادي على شبكة الإنترنت www.alnadi.org

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved