أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

سموه يشهد اليوم عرضاً جوياً للصقور الخضر
الأمير سلطان يرعى تخريج الدفعة )60( من كلية الملك فيصل الجوية
* * الرياض صالح الفالح:
^^^^^^^^^^
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم «الأربعاء» الحفل الذي تقيمه كلية الملك فيصل الجوية بمناسبة تخريج الدفعة الستين من طلبتها من الطيارين والفنيين.. كما سيشهد سموه عرضاً جوياً «للصقور الخضر» للطيارين السعوديين ويشارك في الاستعراض 7 طائرات.. حيث سيتم تأدية عدد من العروض المختلفة التي تثبت مدى مقدرة الطيارين السعوديين وتمكنهم في تأدية مثل هذه العروض الجوية المختلفة.
^^^^^^^^^^
وبهذه المناسبة عبر قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق عبد العزيز محمد هنيدي عن بالغ سروره وسعادته برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لحفل الكلية بتخريج دفعتها «الستين» من طلبتها. وأكد في تصريح خاص ل «الجزيرة» ان ذلك هو نهج ولاة أمر هذه البلاد الغالية في مشاركة أبنائهم أفراحهم وزرع الثقة في نفوسهم ليكونوا بإذن الله تعالى حماة أقوياء لهذا الوطن المعطاء.
من جانبه أعرب قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن سليمان ناصر المرزوق عن سعادته وسروره برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز لحفل الكلية بتخريج الدفعة «الستين» من طلبتها من الطيارين والفنيين في كافة التخصصات.. ووصف اللواء الطيار الركن المرزوق في تصريح مماثل ل«الجزيرة» الكلية بأنها أحد الصروح الأكاديمية العريقة بالمملكة، مفيداً بأنها تهتم بتخريج ضباط على أرقى المستويات.
وأعرب عن شكره للدعم الذي تلقاه الكلية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو نائبه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved