أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

ملحق تقنية المعلومات

مركز تنمية المنشآت الصغيرة بغرفة الشرقية يناقش إصدار «سماك» الجديد
نظم مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية الملتقى الثاني لعرض الإصدار الجديد من البرنامج المحاسبي المتكامل «سماك» والذي يقوم المركز بتسويقه للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بسعر رمزي.
حضر الملتقى عدد كبير من المسئولين بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة زاد على مائة مسئول وافتتحه إبراهيم العليان نائب الأمين العام نيابة عن الدكتور ابراهيم بن عبدالله المطرف مدير المركز وعضو مجلس إدارته ومن شركة بحر العرب المصدرة للبرنامج نافع الشمري المدير الإداري للشركة. وقد ألقى ابراهيم العليان كلمة في بداية الملتقى رحب فيها بالحضور وقال إن مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة يقوم بدور فعّال في تقديم الاستشارات وأن مجلس إدارة الغرفة يولي اهتماماً كبيراً بتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وقد تم مؤخراً إنشاء مجلس إدارة للمركز برئاسة خالد القحطاني رئيس لجنة المنشآت الصغيرة والمتوسطة مؤكداً أن دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة هو أحد أهداف مجلس الغرفة وأمانتها العامة، وأضاف أن هذا الملتقى جزء من نشاط المركز ويهدف إلى رفع مستوى التقنية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة داعياً منتسبي الغرفة إلى التفاعل مع أنشطة المركز المختلفة.
بعدها تحدث حسان مصطفى مدير المبيعات بشركة بحر العرب عن الإصدار الجديد للبرنامج المحاسبي سماك حيث تطرق إلى التحسينات والإضافات الجديدة التي تميّز بها الإصدار الجديد. وذكر أنه مساهمة من شركة بحر العرب ومن مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم منتسبي الغرفة فقد تقرر استبدال جميع برامج سماك القديمة لجميع المنتسبين بالإصدار الجديد دون مقابل داعياً الجميع إلى الاتصال بالشركة في حالة مواجهة أية صعوبات أو معوقات في تشغيل البرنامج أو عند الحاجة لتطوير البرنامج أو تعديله ليتلاءم واحتياجات المؤسسة.
بعدها قام بالإجابة على أسئلة الحضور حول البرنامج ودار نقاش حول الإصدار الجديد ومزاياه المتعددة ومدى الاختلاف بينه وبين البرنامج القديم إلى الجديد حيث شدد حسان مصطفى على أنه لا توجد مشكلات عند تطبيق الإصدار الجديد بدلاً للقديم. وفي حالة وجود مشاكل أثناء عملية التحديث يمكن الحصول على المساندة الفنية الطارئة والتي هي على مدار 24 ساعة على الخط الساخن 054779797
وقد طالب نائب الأمين العام للغرفة في ختام الملتقى جميع الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقديم عروض خاصة لمنتسبي الغرفة شريطة أن تكون هذه الأجهزة أصلية وأن تكون خدمات ما بعد البيع متوافرة وبشكل جيد يخدم مصالح منتسبي الغرفة خاصة أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وشدد على أن الباب مفتوح أمام جميع الشركات العاملة في مجال الحاسب الآلي لتقديم عروضه وأن الفرصة أمامها متساوية لخدمة منتسبي الغرفة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved