أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

محليــات

لتواصل انفرادها بالسرعة كالعادة
«الجزيرة » مستعدة للصمود أمام طوفان الزيارات والمكالمات
أنهت مؤسسة «الجزيرة» للصحافة والطباعة والنشر ممثلة في شبكة الجزيرة لخدمات الإنترنت «صحف» استعداداتها النهائية لنشر نتائج جميع المراحل الدراسية من الكليات والمعاهد والثانوية العامة للبنين والبنات من خلال مواقعها العديدة المنتشرة على شبكة الإنترنت وتلافيا لحدوث أي نوع من الازدحام على المواقع فلقد تم توفير عدد من المواقع الاحتياطية ايضا. وفي تصريح للمهندس عبداللطيف العتيق أفاد بأنه وبناء على توجيهات مباشرة من سعادة رئيس التحرير الاستاذ خالد المالك فلقد تم الاعتماد على أحدث التقنيات والتكنولوجيا المعروفة في هذا المجال بالاضافة الى تشكيل فريق عمل متخصص لاستقبال النتائج ونشرها على الإنترنت فور وصولها ولقد قام فريق العمل بتصميم برامج ذكية لجمع النتائج ونشرها.
وأضاف المهندس العتيق ان فريق العمل المكلف بمتابعة النتائج ونشرها قد اتم استعداداته وبدأ فعليا في نشر النتائج على الإنترنت ويمكن لأي شخص يرغب الحصول على نتيجة ان يتجه لاحد المواقع التالية:
www.aljazirah.com
www.aljazirah.com.sa
www.free21ogin.com
www.free21ogin.com.sa
www.suhuf.org
www.suhuf.com
www.suhuf.net
www.suhuf.net.sa
فهناك موقع مخصص للنتائج أطلق عليه «مركز النتائج» وعند الدخول عليه يمكنك الوصول الفوري للنتيجة عن طريق ضغط الحرف الأول من الاسم المطلوب.
هذا ومن المعروف ان موقع «الجزيرة» كان الموقع الوحيد الذي استطاع الصمود العام الماضي أمام سيل الزيارات الباحثة عن النتائج فجميع المواقع الأخرى والتي قامت بنشر النتائج قد تعطلت عن العمل لفترة مؤقتة أما مواقع «الجزيرة» فبفضل الله ثم بفضل الفريق الفني العالي المستوى وبفضل مزوداته القوية فلقد تمكن من خدمة الجميع حتى انتهاء فترة نشر النتائج ولقد استقبل الموقع في فترة نتائج الثانوية العامة بنين وبنات ما يزيد على مليون ونصف زائر. هذا ولقد تم تخصيص ارقام هاتفية للرد على مكالمات الراغبين في الحصول على النتائج وهي التالية 4870911 «16 خطاً» و 4870000 «8 خطوط خاصة بالنتائج» تحويلة رقم 681 688.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved