أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

محليــات

وظائف شاغرة في مدينة الملك عبدالعزيز
* الرياض غازي القحطاني:
أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن حاجتها لشغل الوظائف التالية على بنود التشغيل والصيانة :
باحث معلومات عدد «2» على أن يكون المتقدم حاصلاً على ماجستير معلومات ومكتبات وخبرة في مجال استخدام قواعد البيانات وبنوك المعلومات المحلية والدولية لا تقل عن ثلاث سنوات.
مفهرس عدد «2» على أن يكون المتقدم حاصلاً على ماجستير معلومات مكتبات إعداد الفهرسة الموضوعية وخبرة في هذا المجال لا تقل عن ثلاث سنوات وإعداد قوائم المكانز.
أخصائي في معلومات عدد «3» على أن يكون المتقدم حاصلاً على ماجستير معلومات ومكتبات وخبرة في تحليل أوعية المعلومات وتقييم بنوك المعلومات.
ملخص عدد «2» على أن يكون المتقدم حاصلاً على ماجستير معلومات ومكتبات أو ماجستير علوم «أحياء، فيزياء، كيمياء» وخبرة في التصنيف وإعداد الملخصات لا تقل عن ثلاث السنوات.
مستشار معلومات عدد «1» على أن يكون المتقدم حاصلاً على الدكتوراه في علم المعلومات والمكتبات خبرة في إعداد الدراسات، وتنظيم المعلومات وتقنية المعلومات والسياسة الوطنية للمعلومات.
على الراغبين بالالتحاق بهذه الوظائف مراجعة الإدارة العامة للمعلومات «مبنى 3» بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز أو إرسال الطلب على العنوان التالي: ص.ب «6086» من الرياض 11442 الإدارة العامة للمعلومات يبدأ القبول لهذه الوظائف اعتباراً من يوم السبت الموافق 24/3/1422ه ويستمر القبول لمدة أسبوعين من تاريخه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved