أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

استعداداً للمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم
الإمارات يلاعب السعودية والعراق ودياً
^^^^^^^^^
يتضمن برنامج منتخب الامارات لكرة القدم استعدادا للدور الثاني الحاسم من تصفيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا مباراتين مع منتخبي السعودية والعراق.
ومن المقرر أن تلتقي الامارات مع العراق في 2 أغسطس المقبل ومع السعودية في 8 منه.
ويلعب المنتخب الاماراتي في الدور الثاني في المجموعة الثانية مع قطر وسلطنة عمان والصين وأوزبكستان بعد ان تصدر مجموعته في الدور الأول بصعوبة أمام اليمن.
^^^^^^^^^
وستبدأ فترة الإعداد بمعسكر داخلي في أبو ظبي في 22 يونيو الحالي يخضع فيه اللاعبون الى فترتين تدريبيتين يوميا. الأولى صباحية تركز على رفع معدل اللياقة البدنية. والثانية يركز خلالها المدرب عبدالله الصقر على الجوانب التكتيكية والفنية.
ويختتم المعسكر في 27 من الشهر ذاته موعد بدء معسكر خارجي في القارة الأوروبية لم يتحدد مكانه بعد ومن المحتمل ان يكون في فرنسا أو ألمانيا بعد ان كان مقررا ان يقام في سويسرا.
وسيخوض المنتخب خلال معسكره الأوروبي خمس مباريات مع فرق لم تحدد أطرافها حتى الآن على ان يعود الى الامارات في 26 منه يوليو قبل ان يدخل اللاعبون في المرحلة الأخيرة من الإعداد يلتقي فيها مع السعودية والعراق.
وتبدأ الامارات مهمتها في الدور الثاني مع أوزبكستان في 17 أغسطس المقبل.
ويتعين على الصقر. الذي سيقود المنتخب في الدور الحاسم بعد ان أكد الاتحاد الجديد للكرة الثقة به اثر نجاحه في قيادة المنتخب الى الفوز على اليمن في المباراة الأخيرة من تصفيات الدور الأول. اختيار تشكيلة نهائية لانه أبقى على اللاعبين اللذين ضمهما سابقا وهما سالم سعد وسالم خميس. واستدعى ايضا بخيت وسعد وعبد العزيز العنبري وبشير سعيد وعبد الرحمن إبراهيم ليرتفع العدد الى 28لاعبا سيتم اختيار 24 منهم قبل مباراتي السعودية والعراق.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved