أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الهلال يفاوض مالوش لتدريب صغاره
* كتب طارق العبودي:
يجري الهلاليون مفاوضات جادة مع المدرب التونسي د. بالحسن مالوش مدرب فريق سدوس سابقاً من أجل اسناد مهمة الاشراف الفني العام على فرق القاعدة الهلالية «الشباب والناشئين والمدرسة» مع تولي مهمة قيادة فريقي درجة الشباب والناشئين معاً «أو أحدهما» في منافسات الموسم الكروي المقبل.
وكان المدرب د. مالوش قد أجرى عدة اتصالات بالإدارة الهلالية المشرفة على قطاعي الشباب والناشئين والمدرسة الكروية يعرض من خلالها خدماته ويبدي رغبته «الجادة» بالعمل على رأس الجهاز الفني لفريقي الشباب والناشئين أو أحدهما مع الإشراف على تدريب براعم المدرسة الكروية وقام بتزويد الإدارة بما يمتلكه من خبرات وشهادات غير أنه وضع بعض الاشتراطات المالية الخاصة التي ماتزال الإدارة المشرفة تدرسها بعناية فائقة ولن تعلن قرارها النهائي حيال هذا الأمر إلا حين عرض الموضوع على سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي بعد عودته من إجازته.
وفي حالة توصل الطرفين «الإدارة الهلالية المشرفة والمدرب التونسي مالوش» إلى اتفاق مرضٍ فسيتم رسمياً الغاء عقد البرازيلي الياندروكامبوس الذي أشرف الموسم الماضي على قيادة فريقي الشباب والناشئين معاً.
يذكر ان بالحسن مالوش كان قدعرض خدماته على الهلاليين قبل عام تقريباً غير أن المدرب الروماني ايلي بلاتشي أوصى بصرف النظر عنه وقام باحضار مواطنه زولتان كريستيان الذي فشل في مهمته فشلاً ذريعاً قبل ان يتم الغاء عقده.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved