أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

مايطلبه الرياضيون
المعلق المعروف رئيس القسم الرياضي بجريدة اليوم الزميل محمد البكر يحدد مطالبه
مطلوب من اتحاد الكرة زيادة فرق الدوري ومربع للهبوط درءاً للشبهات!
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضرا ومستقبلا..
رأينا في )الجزيرة( إتاحتها لمختلف الاسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل اصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف المعلق الشهير رئيس القسم الرياضي بجريدة «اليوم» الزميل الأستاذ محمد البكر.
فما الذي يطلبه من: فما الذي يطلبه من :
* اتحاد كرة القدم؟
أتمنى زيادة عدد أندية الممتاز وعمل مربع للهبوط للدرجة الأولى بعد أن أصبحنا نشكك في معظم النتائج.
* اتحاد آخر غير القدم؟
إلى اتحاد السباحة حيث أطلب منهم التعامل بجدية مع نجوم الألعاب المائية فلدينا منشآت ضخمة ولدينا مواهب ونستطيع بهم تحقيق ميداليات ذهبية في المحافل القارية والدولية.
* نجوم منتخبنا
الوطني الأول؟
التعامل مع الفرق التي تشترك معنا في المجموعة يجب أن يكون تعاملاً جاداً ومتوازناً فالفرق قوية لكنها بالتأكيد لا تخيفنا وعلينا أن نتذكر أننا نمثل الكرة السعودية بتاريخها وهيبتها وهذا عامل مساعد لإرهاب الفرق الأخرى وليس العكس. كل الفرق قوية لكنكم نجوم ولا ينخاف عليكم.
* لجنة الاحتراف؟
ننتظر منكم الكثير وتذكروا ان اللجنة السابقة قد بذلت جهداً كبيراً لوضع الأساس وانتم تكملون المشوار وسيكون لديكم متسع من الوقت للتعديل أكثر كما كان لديهم.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
لو أطلب لبن العصفور لكان أهون من أن أطلب أي شيء من هذه اللجنة حتى لو تغيرت الأسماء فالحكام هم أنفسهم الذين يستطيعون تعديل أوضاعهم ويا قلب لا تحزن.
* الصحافة الرياضية؟
وحدوا صفوفكم واتركوا أنديتكم وركزوا على الأخضر وهاجموا بعنف وقوة كل من يريد الاساءة للكرة السعودية أو يضيع حقوقها لا ترحموهم ولكن كونوا حذرين حتى لا تظلموا أحداً.
* اختر اسماً واطلب
منه ما تريد؟
أطلب من رب الأسماء كلها أن ييسر لي طريقي ويهديني إلى الطريق الذي يرى فيه خيراً ويطول في عمر أمي وبناتي ومن أحب ويحبني وان يساعدني على هذه الحياة وان ينير دربي.
* رئيس ناد؟
سمو الأمير خالد بن سعد.. قلت في أكثر من مقال انك الرئيس المثالي وقراراتك التي تتخذها تتسم ببعد النظر والحكمة والصراحة في آن واحد ولانك تهتم بناديك فقط ولا يهمك أمور الأندية الأخرى فقد حققت انجازات كثيرة ومهمة ولهذا تستحق أن تكون الرئيس المثالي.
* لاعب؟
أحمد الدوخي.. أبحث عن الوسطاء للتقريب بينك وبين الهلال فأنت تستحق ما تطلب والهلال يستحق أن يضحى من أجله.. وقد يكون المال مهماً لكنه ليس كل شيء.
* أخيراً.. أمامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
سؤالك يوحي إلى أنك تحولت لمصباح علاء الدين، عموماً في القلب أشياء كثيرة تحتاج إلى قلب مفتوح ولكن وبكل صدق أقول انني تشرفت بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين وكذلك سمو سيدي ولي العهد حفظهما الله ولكن لم تكمل لي فرصة واحدة للسلام على سيدي سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز. أطلب واتمنى أن تتاح لي الفرصة للسلام على سموه في أقرب وقت ممكن.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved