أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

فواصل
* سئل أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نتائج الاستئناف الذي رفعه نادي الهلال عن طريق الاتحاد ضد قرار ايقاف الثنيان والكاتو فقال عاد للنادي لاستكمال بعض النواقص القانونية ولم يعد إلينا!
* رفض الإدارة النصراوية ترشيخ ماجد عبدالله وفهد الهريفي للعمل الإداري بالنادي انطلاقا من مفهوم أن ليس شرطا كل لاعب ناجح يكون إداريا ناجحاً نظرة صائبة وعميقة.
* لا ينافس منصب رئيس نادي الاتحاد في وهجه إلا منصب مدير الكرة.. فمن صاحب الحظ السعيد الذي سيتمتع بكل المميزات الذهبية لهذا المنصب؟!
* قال إنه لم يرغب الاستمرار لولا الاصرار والضغط الذي مورس معه والذي لم يجد أمامه مناصا من الاستجابة والاستمرار..!!
* اذا يريد «المفلس» ماليا وهو يتقاتل ويحارب من أجل الفوز بكرسي رئاسة ناد «ما» ثم يحارب على كل الجبهات من أجل التمسك بهذا الكرسي الذي لا يتركه حتى يصبح النادي في خبر كان.
* حقوق المدربين الوطنيين المادية التي «أكلتها» الأندية تصل الى أرقام فلكية.. !! لماذا يا إدارات أنديتنا؟! المدرب الوطني ليس مظلوما بعدم منحه الفرصة فقط.. بل أكل حقوقه المادية أيضاً.
* من نجران الى حائل ومن الطائف إلى الأحساء.. هكذا تمسح العيون الاتحادية الخبيرة كل المواقع وتستقطب المواهب.. وهل كان العميد سيحقق الثلاثيات والرباعيات لولا اليامي وحمزة والصقري والصادق والحديثي وخميس ومرزوق ونور..والقائمة تطول.!

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved