أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

استعداداً لتصفيات المونديال
3 مباريات ودية لقطر مع إيران والسعودية والبحرين
^^^^^^^^^
وضع الاتحاد القطري لكرة القدم برنامجاً مكثفاً لإعداده بالطريقة المناسبة لمباريات الدور الثاني الحاسم المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معاً، حيث سيخضع إلى معسكر خارجي لمدة شهر وسيخوض بعد عودته 3 مباريات قوية مع منتخبات إيران والسعودية والبحرين.
وسيبدأ الإعداد الرسمي للمنتخب في 15 حزيران/يونيو الحالي قبل المغادرة لمعسكر في هولندا أو فرنسا في 28 منه يستمر شهراً يخوض خلاله مباريات ودية فضلاً عن تدريبات يومية مكثفة ويستمر حتى 27 تموز/يوليو موعد العودة إلى الدوحة.
^^^^^^^^^
وسيتابع العنابي استعداداته بعد عودته حيث سيخوض ثلاث مباريات قوية، مع إيران في الدوحة في 2 آب/أغسطس، ومع السعودية في الرياض في 5 منه، أيضاً.
ويلعب المنتخب القطري في الدور الثاني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الامارات وسلطنة عمان والصين واوزبكستان، فيما تلعب منتخبات السعودية والبحرين وايران في المجموعة الاولى ومعها ايضا العراق وتايلاند.
وبدأ عشرة لاعبين فعلاً بتنفيذ برنامج إعداد المنتخب بهدف تأهيلهم للانخراط في المعسكر وخوض التدريبات الرسمية وهم أحمد خليل وضاحي النوبي ومحمد غلام وسعد سطام وسعود فتح وعبدالله جاسم ومشعل مبارك ومشعل عبدالله ووليد حمزة ومحمد ياسر.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved