أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th June,2001 العدد:10485الطبعةالاولـي الاربعاء 21 ,ربيع الاول 1422

العالم اليوم

في منطقة محظور فيها حمل السلاح
إطلاق نار في قصر باكنجهام مقر إقامة ملكة بريطانيا
* لندن واس:
^^^^^^^^^^^^
أعلنت شرطة اسكوتلاند يارد البريطانية امس أن ضابط شرطة مسلحاً أطلق النار بصورة عرضية في قصر باكنجهام مقر اقامة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا أمس.. ولم يصب أحد بسوء.
وقالت متحدثة باسم شرطة اسكوتلاند يارد لوكالة رويترز ان سلاح الضابط انطلق في منطقة أمنية داخل القصر محظور فيها حمل السلاح.. مؤكدة أنه لم يكن هناك أي خطر على أفراد الاسرة الملكية ولا أي شخص آخر من عامة الناس.. كما لم يصب الضابط بسوء.
^^^^^^^^^^^^
وأشارت المتحدثة إلى انه ليس بإمكانها التعليق على ما إذا كان هناك أي فرد من أفراد الأسرة الملكية بالقرب من المكان وقت وقوع الحادث.
وقالت ان السلطات المختصة بدأت التحقيق في الحادث الذي يصنف على أنه حادث عادي في مثل هذه الظروف.. كما تم ايقاف الضابط المذكور.
من جانبها قالت صحيفة «ذا صن» ان الملكة كانت في القصر طوال الصباح وأنه بمجرد خروجها إلى قصر ويندسور للقاء الرئيس الجنوب افريقي ثامبو مبيكى وقع الحادث.
وأشارت الصحيفة إلى أن الضابط كان يفحص سلاحه وهو مسدس عيار 9 مليم آلي من نوع جلوك.. وقالت ان الضابط كان يستعد لانهاء مناوبته عندما انطلق النار من سلاحه الذي تسبب في هرولة مساعدي القصر وضباط آخرين إلى مكان الحادث.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved