أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th June,2001 العدد:10486الطبعةالاولـي الخميس 22 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

خطة مرورية لمواجهة زحام الصيف في الشرقية
*الدمام - خالد المرشود:
نبه مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد/ راشد بن عبدالعزيز العمرو مدير مرور المنطقة الشرقية كافة زوار وسياح المنطقة الشرقية الى التقيد بالقواعد والانظمة المرورية المرعية في ذلك كما اكد اهمية اخذ الحيطة والحذر عند ارتياد المناطق البحرية وممارسة السباحة.
اوضح ذلك العقيد العمرو لـ)الجزيرة( عقب ترؤسه اجتماع مديري فروع محافظات ومدن مرور المنطقة الشرقية وذلك بمقر شعبة مرور الدمام.
وأبان العقيد/ راشد العمرو انه تم وضع خطة استراتيجية لاستقبال السياح والزوار واضاف ان السياح منهم اهل وزوار وغرباء عن المنطقة ونريد حقيقة ان تتحقق الخطة بتفاعلهم معنا وتقيدهم بوسائل السلامة وذلك لمصلحتهم شخصياً ولانهم قطعوا مسافات طويلة ارجوا ان تتكلل بالنجاح والتوفيق في ربوع مملكتنا الحبيبة.
واضاف العمرو ان هذا الاجتماع جاء لاجل التوازن والتوفيق بين العمل والزوار وكذلك مضاعفة الجهد المبذول.
كما انه سيكون ـ ان شاء الله ـ في كل شهر او شهرين عقد اجتماع متنقل بين مدن ومحافظات المنطقة الشرقية بشكل دوري وهذا التنظيم الجديد سيؤدي الى الدافعية المتطورة ومضاعفة الجهد وبث روح الحماس والتنافس الشريف بين أفرع مرور المنطقة الشرقية لاعطاء افضل الخدمات المقدمة للمواطنين كذلك تم اقرار وضع لجنة للتنافس بين الادارات المرورية بالشرقية حيث سيتم كل سنة اختيار الادارة المتميزة في مرور المنطقة الشرقية من الناحية الخدمية ومن الناحية التنظيمية وتعتبر هذه هي الركائز الأساسية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved