أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th June,2001 العدد:10486الطبعةالاولـي الخميس 22 ,ربيع الاول 1422

نادى السيارات

للسنة الرابعة على التوالي
توكيلات الجزيرة للسيارات تسجل أعلى نسبة مبيعات كراون فيكتوريا في العالم
* احتلت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكلاء الوحيدون لسيارات فورد ولينكولن وشاحنات فورد في المملكة العربية السعودية، مركز الريادة في مبيعات سيارات فورد كراون فيكتوريا في العالم لعام 2000. وتكون الشركة بذلك قد احرزت، لقب اكبر وكيل لسيارات فورد كراون فيكتوريا للعام الرابع على التوالي.
وقد تفوقت مبيعات توكيلات الجزيرة للسيارات، التي تتخذ من مدينة الرياض مقرا رئيسيا لها، على مجموعة وورنوك، وهي اكبر وكيل لسيارات فورد كراون فيكتوريا في الولايات المتحدة، بنسبة تعادل 43 بالمائة.
ويذكر ان توكيلات الجزيرة سجلت مبيعات لا تضاهى لطراز كراون فيكتوريا حيث نما مجموع مبيعاتها بين عامي 1995 و2000 بنسبة تفوق 340 بالمائة، محققة بذلك معدل نمو سنوي نسبته 30 بالمائة منذ 1995.
وتعد كراون فيكتوريا الخاصة بالشرطة وقوى الامن )بوليس انترسيبتر( اصداراً آخر من هذا الطراز، حظي بحصة واسعة من سيارات الشرطة في المملكة وفي مختلف دول الشرق الاوسط. وتتميز بدفع خلفي ومساحة داخلية واسعة وصندوق كبير. وتشكل كراون فيكتوريا )بوليس انترسيبتور( مركبة مثالية للشرطة، بسبب أدائها المتوازن والراحة لرجال الشرطة ومساحتها الكبيرة لتخزين معداتهم وتجهيزاتهم، بالاضافة الى مقاييس السلامة العالية المتوفرة التي تناسب طبيعة عملهم.
وقال جيم بيننتيندي المدير التنفيذي لفورد الشرق الاوسط وشمال افريقيا )لقد أثبتت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات انها في الطليعة بالمنطقة، وقد رسخت اعلى مستويات الالتزام والجودة في خدمة العميل. وحافظ فريق الشركة على تفوقه ويستحق التهنئة القلبية الحارة لإنجازاته مع فورد كراون فيكتوريا، المركبة ذات الجودة العالية والتي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية».
واضاف قائلا: ومع تعيين المزيد من الموزعين الفرعيين لها في المملكة العربية السعودية، فقد وسعت توكيلات الجزيرة للسيارات دعمها لمبيعات وخدمة مجموعة سيارات فورد ولينكولن وشاحنات فورد، وجعلتها في متناول المزيد من العملاء في انحاء المملكة أكثر من اي وقت مضى، بغض النظر عن مكان عملهم او اقامتهم.
هذا وقد استحوذت سيارة كراون فكتوريا التي يتم تصنيعها في امريكا الشمالية، بمحركها المجهز بثماني اسطوانات )8 ـ V(، والدفع الخلفي،على اعجاب شريحة كبيرة من المستهلكين في جميع انحاء المملكة والمنطقة، من دوائر الشرطة الى شركات تأجير السيارات ومديري الشركات والعائلات.
وسبق لسيارة كراون فيكتوريا ان احرزت في العالم الماضي جائزة مرتبة خمس نجوم مزدوجة للاصطدام الامامي لسلامة السائق والراكب الامامي من الحكومة الامريكية، وتأتي السيارة بمزايا ومواصفات عالية في السلامة ومنها وسادات هوائية من الجيل الثاني وقضبان الحماية في الابواب الجانبية. وكان ذلك داعما قويا لزيادة الطلبات عليها من قبل الافراد والقطاعات الامنية وشركات التأجير هناك.
وفي هذا المقام فإن اسرة تحرير ملحق السيارات تهنىء سعادة الشيخ عبدالله الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات على هذا الانجاز العالمي، وتتمنى للشركة المزيد من النجاح والتوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved