أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th June,2001 العدد:10486الطبعةالاولـي الخميس 22 ,ربيع الاول 1422

عزيزتـي الجزيرة

وتبقى في قلوبنا أبا سليمان
لن اتحدث عن معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ، اذ انني ارى انه من غير المناسب ان اتحدث عن معاليه، وانا مازلت اعمل في وحدة من وحدات المؤسسة ، لذا اكتفي بتهنئة معاليه والدعاء له بدوام التقدم والتوفيق.
بيد انني اجد انه حان الوقت للحديث عن معالي الاستاذ محمد بن سليمان الضلعان عضو مجلس الشورى - محافظة المؤسسة سابقاً، انني اجد ان الحديث مناسب عن معاليه الآن بعدما ادى دوره في المؤسسة، ولم يعد الآن مسؤولاً فيها، فلا يقال ان حديثي عنه تزلف، او لمصلحة خاصة. اذاً سأتحدث عن معاليه بكل ارتياح.
ابو سليمان رجل افنى وقته خدمة لشباب هذا الوطن، رجل في قلب الآلاف من ابناء المؤسسة، دائما معهم وكسر جميع الحواجز التي تحول بينهم وبينه، رجل وقور متواضع تصور مسؤولا يعتلى هرم المسؤولية في المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني يقول عن احد الموظفين في المؤسسة «زميلي الاستاذ...» هذا هو ابو سليمان يعتبر جميع الموظفين زملاء له. اخلاق جمة، وادب رفيع، وتفان في العمل، يأسرك بأخلاقه، ويحفزك على الجد في العمل، ويشجعك على الاجتهاد والنشاط.
اجريت معه عدة لقاءات وكنت اجد في نفسي الرغبة في محاورة ذلك الرجل، كان يفتح لي قلبه وعقله قبل ان يفتح بابه لقد كان يغمرني بلطفه وحسن استقباله، عندما اجري معه لقاء ويأتي المصور لالتقاط بعض الصور يقول معاليه: «ماله داعي المشلح يا سليمان» فأصرّ على ان يرتدي معاليه المشلح فيستجيب لطلبي.
دائما اهاتف معاليه وكأنني اهاتف احد زملائي للطفه وأريحيته بيد انني اعتبره بمقام الوالد المعلم والموجه.


تراه اذا ما جئته متهللا
كأنك تعطيه الذي انت سائله

ابا سليمان نهنئك بالثقة الغالية بتعيينك عضواً في مجلس الشورى مع الدعاء لمعاليكم بالعون والتوفيق والسداد.
واؤكد لك ان ابناء المؤسسة جميعهم سيفتقدونك في مؤسستهم العزيزة، لكن عزاءهم فيمن جاء من بعدك في ابي فهد معالي الدكتور علي بن ناصر الغفيص ندعو الله ان يكون خير خلف لخير سلف.
سليمان بن ابراهيم الفندي

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved