أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 14th June,2001 العدد:10486الطبعةالاولـي الخميس 22 ,ربيع الاول 1422

مدارات شعبية

مع الأحبة
الأخ: الشاعر الحزين- الرياض:
لك منا كل الشكر على متابعتك الدقيقة أما مسألة التنسيق بين جريدة وأخرى فهي غير واردة.. ونحن نطالب المشاركين معنا بألا يبعثوا الينا بشيء من المشاركات بعثوا به الى جرائد آخرى.. ونعدك بألا يتكرر ذلك الخطأ غير المقصود.. وياهلا.
الأخ: تركي قياض الشراري:
شكراً لجميل تواصلك وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها «الآمر الناهي» فكنا سننشرها لولا معنى البيت الثالث.. نرحب بمشاركاتك البعيدة عن الخصوصية كما عودتنا.. وياهلا.
الأخ: أحمد عياد السيحاني:
شكراً لثقتك وبالنسبة لمشاركتك فقد حال دون نشرها معنى البيت الأول.. وكذلك البيت الخامس فنحن نبحث عن الشعر البعيد عن القسوة في الالفاظ والخصوصية في المعنى ونقول دايماً: يجب أن نفرق بين مايقال في المجالس ومايراد نشره من الشعر في جهاز اعلامي. نرحب بك وبجديدك الذي لايخالف ضوابط النشر.. وياهلا.
الأخ: محمد جازي القثامي- الخبر:
شكراً لثقتك وجميل تواصلك وقد حال دون نشر مشاركتك عدم الدقة في الوزن.. نأمل ان يكون جديدك القادم أجمل ونتمكن من نشره.. وياهلا.
الأخ: زايد صالح العتيبي:
شكراً لثقتك وجميل تواصلك وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها«سكر الروح» فهي جميلة ولم يحل بينها وبين النشر سوى ماحوته من الخصوصية، ننتظر جديدك الأجمل.. وياهلا.
الأخ: نايف محسن- الخبر:
لك منا الشكر على حسن ظنك وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها«قدر عمري» فقد حال دون نشرها نقص بعض الفنيات الشعرية وما أتسمت به من خصوصية.. نأمل أن يكون جديدك القادم أجمل.. وياهلا.
الأخ: حمدان البلوي- تبوك:
شكراً لثقتك يا أخ حمدان وكل ما تطرقت اليه رسالتك الرقيقة هو في أذهاننا وليس دون تنفيذه سوى اختيار التوقيت المناسب.. مع ترحيبنا الدائم بكل مالديك من آراء ومقترحات.. وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved