أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th June,2001 العدد:10487الطبعةالاولـي الجمعة 23 ,ربيع الاول 1422

محليــات

مساء اليوم الجمعة على حدائق مركز الاحتفالات
البدائع تحتفل بفعاليات الطفل الثقافية والرياضية والاجتماعية
* البدائع فلاح حمود الحربي:
تحتفل محافظة البدائع مساء اليوم الجمعة الموافق 23/3/1422ه في حدائق مركز الاحتفالات بالبدائع الواقع على طريق الملك عبدالعزيز بفعاليات النشاط الصيفي للطفل الذي يشتمل على الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية للطفل والذي تنظمه اللجنة الأهلية المحلية للتنمية بمحافظة البدائع بالتعاون مع نادي الرمة وجمعية البدائع الخيرية ومركز الاشراف التربوي وبلدية البدائع.
وقد شارك في هذه الفعاليات عدد من اللجان وفي مقدمتها اللجنة الأهلية المحلية للتنمية الاجتماعية بالبدائع التي اعتمدت مؤخراً من قبل وكيل وزارة العمل للشؤون الاجتماعية حيث جاءت على النحو التالي:
صالح عثمان ابا الخيل رئيس اللجنة، علي بن حجاج الثنيان نائب الرئيس، عبدالله بن علي الثنيان أمين الصندوق، محمد بن إبراهيم القبيسي سكرتير، علي بن صالح الجبر عضو، محمد بن صالح الدويغري عضو، ابراهيم بن محمد المنيف عضو، عبدالله بن سليمان السحيباني عضو، محمد بن عبدالكريم السديس عضو.
كما ان هناك لجاناً سوف تشارك في فعاليات المهرجان وهي لجنة البرنامج المكونة من الرئيس علي الجبر ويساعده كل من سليمان السلامة وعلي الدويغري وصالح النويصر وابراهيم الدويغري وطلال العبادل. ولجنة اعداد الموقع والضيافة المكونة من الرئيس علي الثنيان ويساعده كل من يوسف الخليفة وعبدالله السحيباني ومحمد الدويغري وعبدالله الثنيان ومحمد السديس ومحمد القبيسي، واللجنة الإعلامية، الرئيس صالح ابا الخيل ويساعده صالح المنيع وفلاح الحربي ومحمد الجلعود وجاسم التبان.
ويشتمل برنامج الحفل على العديد من الفقرات تبدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة اللجنة الأهلية يلقيها رئيس اللجنة صالح ابا الخيل، فكلمة لمنفذ البرنامج الاستاذ علي الجبر، ثم عروض جمباز تعقبها مشاهد ومسابقات ترفيهية خفيفة، فمشهد التفاح، ثم انشودة مسرحية، وإنشاد فردي، ففقرة للجمهور.
وانبثقت فكرة اقامة هذه الفعاليات للطفل من اجل الاستفادة من تلك الاجازة واستغلال المرافق الموجودة بالمحافظة مثل الحدائق لإقامة مثل هذه الفعاليات وطرح بعض البرامج للطفل واسعاده وذويه التي تعود بالفائدة على المتلقي وايجاد تظاهرات ثقافية واجتماعية ورياضية تعود بنفع على الطفل.
وقال رئيس اللجنة الأهلية للتنمية الاجتماعية بالمحافظة صالح بن عثمان ابا الخيل ان هذه الفعاليات تأتي ضمن اهتمامات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وعلى رأسها معالي الدكتور علي النملة وسعادة وكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية.
وأوضح رئيس اللجنة في تصريح ل«الجزيرة» بانه تم عقد اجتماع تحضيري في الاسبوع الماضي بين اعضاء اللجنة والاعضاء المساعدين لتنفيذ هذه الفعاليات وقد تم تحديد اربع لجان عاملة للفعاليات.
ويشارك في الفعاليات عدد من الشباب التي تتراوح أعمارهم من السادسة وحتى الثانية عشرة من أبناء المواطنين والمقيمين وممن يرتادون هذه المنتزهات حيث الخضرة والجو العليل.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved