أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

محليــات

ترأس اجتماع الجمعية
أمير جازان زار خيرية المنطقة واطلع على خدماتها
* جازان يحى سالم محفوظ ابراهيم بكري:
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمنطقة جازان مساء أمس بزيارة لمقر الجمعية وذلك في اطار تفقد سموه لمختلف المرافق والقطاعات بالمنطقة.
وقد رأس سموه اجتماعاً ضم اعضاء مجلس ادارة الجمعية ورؤساء الجمعيات الخيرية بالمنطقة وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الجمعية بجازان.
وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس ادارة الجمعية الشيخ علي العامري أوضح فيها ما تقدمه الجمعيات من مساعدات مالية وعينية للمستحقين بالمنطقة. مشيرا إلى مختلف النشاطات الخيرية التي تقوم بها هذه الجمعيات في اطار مبدأ التكامل الاجتماعي في الاسلام.
وبين ان الجمعية قدمت خلال العام المنصرم ما يوازي نحو 3 ملايين و475 ألفاً و582 ريالاً تم توزيعها على أربعة آلاف ومائة أسرة بالمنطقة.
ثم قدم مدير مركز الخدمة الاجتماعية بجازان الاستاذ سالم احمد الجهني شرحاً مفصلاً عن الجمعيات الخيرية بالمنطقة والتي تتبع لفرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
بعد ذلك استمع سمو أمير المنطقة إلى شرح مفصل من رؤوساء الجمعيات الخيرية المنتشرة بالمنطقة عن أوجه النشاطات الخيرية المختلفة التي تمارسها في مجال العمل التطوعي.
ثم بحث سموه مع المجتمعين سبل تفعيل دور الجمعيات وتطوير أدائها بما يحقق الأهداف الخيرية للجمعيات مقدراً سموه الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بالمنطقة.
وفي نهاية الاجتماع حث سموه رؤوساء الجمعيات على بذل المزيد من الجهد في سبيل الأهداف المرجوة من هذا العمل الخيري بعد ذلك قام سموه بجولة على مرافق الجمعية الخيرية بالمنطقة واستمع الى شرح عن اللوحات والرسومات البيانية التي توضح نشاطات الجمعية. وقد رافق سموه خلال الزيارة وكيل امارة منطقة جازان الاستاذ خالد بن تركي العطيشان.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved