أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

منوعـات

مساء غد يستضيف مدرسة «الكتاتيب» وبهلول
من سيربح الجائزة العاشرة «سيارة فان عائلية» بمركز النخبة التجاري؟
* * الرياض الجزيرة:
أعلنت إدارة مركز النخبة التجاري بالرياض عن تخصيص سيارة فان عائلية ثانية مساء يوم غد الخميس اضافة الى سيارة الفان العائلية التي فازت بها السيدة ليلى خلال السحب الاسبوعي يوم الخميس الماضي كما سيتم اجراء السحب على عدد كبير من الاجهزة المنزلية وتوزيع هدايا تشجيعية للاطفال وذلك في إطار الاحتفال بمهرجان «من صاحبة الليلة السعيدة؟».
كما أوضحت ادارة مركز النخبة عن المفاجأة الترفيهية الجديدة التي سيتم خلالها عرض لمنولوج مدرسة الكتاتيب الأثرية والتي سيقوم بها الممثل المعروف عبدالعزيز المبدل ومجموعة أخرى في اول عرض يتم لها على مستوى المراكز والاسواق التجارية بالمملكة وكما هو معروف فإن مدرسة الكتاتيب عرفت من خلال مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة. ومن جانب آخر سيقوم مذيع برنامج الأطفال بالتليفزيون السعودي ومعد ومحرر صفحة الأطفال ب «الجزيرة» بدر العبدان مع أحد الشخصيات الكرتونية «بهلول» ومشاركة الاطفال الصغار من الحضور بإجراء عملية السحب على جميع الجوائز بحضور مندوب الغرفة التجارية، فيما سيمنح عدد من الأطفال المرافقين لأهاليهم المتسوقين جوائز تشجيعية قيمة.
كما أعلنت إدارة مركز النخبة عن توزيع كوبونات مجانا للمتسوقين لمنحهم فرصة الفوز مع المشاركين الآخرين تشجيعاً لزيارتهم المركز.
ومهرجان «من صاحبة الليلة السعيدة؟» بمركز النخبة يأتي في إطار المواكبة الشاملة لأداء المركز والذي تم الإعداد له قبل بدء الاجازة الصيفية ليتناسب مع متطلبات المتسوقين بمختلف الأذواق حيث سيجد الزائر كافة المستلزمات من أزياء راقية وأقمشة فخمة وملابس متنوعة وأحذية واكسسوارات والعديد من العروض المتميزة بأسعار خاصة ومميزة.
من جهة أخرى اكدت إدارة المركز على الفائزين الذين تم الإعلان عن فوزهم بجوائز الاسبوع الماضي وهو الاسبوع التاسع بسرعة الحضور لتسلم جوائزهم، وتم الإعلان عن الفوز بالسيارة الثامنة وعدد 19 جائزة أخرى من اجهزة كهربائية ومنزلية والفائزات هن على النحو التالي:
ليلى مسفر المالكي وفازت بالسيارة، منيرة الصالح، وردة المقرن، سارة المطيري، خديجة النويصر، مشاعل شامي، مني كعوات، موضي الجمعة، ريم سليمان، نوال الشايع، حصة القحطاني، اسلام حسين، محسنة عبدالله، آمنة ابو النجا، سلوى نور، ريم بامدي، مناير ابو حميد، عزيزة الخرجي، موضي السبيعي.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved