أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

نوافذ تسويقية

إنرجايزر تطرح أول بطارية تعتمد على التيتانيوم
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلنت شركة إنرجايزر )الشرق الأوسط( وأفريقيا المحدودة عن طرح بطاريات إنرجايزر e2 في الأسواق وهذا الصنف الجديد من البطاريات ذات الجودة الفائقة يستخدم تكنولوجيا تيتانيوم متطورة وبناءً خلوياً جديداً، ليقدم طاقة استثنائية يعتمد عليها ويوثق بفعاليتها.
تعتبر إنرجايزر e2 بطاريات فريدة من نوعها في الأسواق لأنها تجمع بين سلسلة من التطورات التكنولوجية وبين الإدراك العميق لحاجات المستهلكين. وقد جاء تطويرها استجابة لبحث خاص أظهر حاجة الناس إلى بطاريات فائقة الأداء ويعتمد عليها، كما بين استعدادهم لإنفاق المزيد من النقود للحصول على مثل هذه البطاريات لقد انطلق المفهوم الذي يقدمه المنتج من الرغبات والاحتياجات التي يعكسها السوق، وبالتالي فقد جرى تصميمه وهندسته استجابة لتلك الاحتياجات التي لم يتم تلبيتها. كما أن هذه البطاريات التي ستحتل مكانتها على رفوف المحلات تجسد الفكر المتطور الذي نتجت عنه عبواتها وطرق تسويقها. وصرح متحدث باسم شركة إنرجايزر )الشرق الأوسط( وأفريقيا قائلاً «لقد أطلقت الشركة حملة بحثية موسعة استهدفت المستهلكين هدفت من جرائها إلى معرفة ما إذا كانت هناك حاجات لم تلبها المنتجات المتوفرة في السوق».
ثم أضاف «وقد كشف البحث عن حاجة شريحة كبيرة من المستهلكين إلى منتج يعتمد عليه، وانتهى إلى نتيجة تؤكد عدم توفر مثل هذا المنتج في الأسواق». وعقب قائلاً، لقد ذهب البعض - أكثر من 10% من الأسر - إلى القول «اعطونا بطارية فائقة الأداء ويعتمد عليها، وسندفع أقصى ما نستطيع ثمناً لهاً».

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved