أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

نوافذ تسويقية

الأول من نوعه بالمنطقة الوسطى والشرق الأوسط
مركز الحبيب يوقع عقد تأمين جهاز الرنين المغناطيسي المفتوح
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تم مؤخراً في مدينة الرياض توقيع عقد بين مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي وشركة سيمنس الألمانية يتضمن تأمين جهاز تصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح Open MRI من الجوانب الثلاثة )Siemens Magnetom Concerto( وبذلك يكون المركز قد حقق سبقاً طبياً في مجال استخدام هذا النوع من الأجهزة التي طورت لتقوم بتصوير المرضى بطريقة مريحة باستخدام المجال المفتوح من الجوانب الثلاثية والتي تعتبر الأحدث من نوعها في منطقتنا خاصة ومنطقة الشرق الأوسط عامة.
صرح بذلك الأستاذ دريد أحمد تاج الدين الشيخ مدير مبيعات الأجهزة الطبية لشركة سيمنس في منطقة الرياض. وأضاف بأن هذا الجهاز يتميز عن غيره من الأجهزة التقليدية )المغلقة( بتصوير الحالات الخاصة مثل الأطفال وكبار السن والمرضى الذين يعانون من الخوف من الأماكن الضيقة والمرضى ذوي الأوزان الثقيلة. كما يمكن إجراء هذه الحالات بوجود مرافق للمريض داخل غرفة التصوير بدون أن يلحق به أي ضرر.
وأضاف: إن خصائص ومميزات هذا الجهاز تكمن في تصوير جميع حالات العظام والمفاصل وإصابات الطب الرياضي والعمود الفقري وكذلك تصوير الشرايين والأوردة بدون استخدام المحاليل الملونة، إضافة إلى ذلك يمكن أن يحصل المريض على التصوير الثلاثي الأبعاد لمختلف أعضاء الجسم.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved