أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

نوافذ تسويقية

أول نت تفوز بجائزة أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تمكنت مؤسسة الفيصلية لخدمات الإنترنت والتقنية - أول نت. إحدى شركات مجموعة الفيصلية - من الفوز بجائزة أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت.
فالجائزة التي تم منحها بواسطة arabian business.com )ITP( وتسلمها السيد منصور العبيد مدير عام أول نت - قد ميزت أول نت بامتلاكها لأفضل موقع تسوق استهلاكي عبر الإنترنت من بين جميع مقدمي خدمة الإنترنت بالمملكة.
وذكر العبيد: )الجائزة حقاً شرف كبير وعظيم. فهي تمثل بوضوح نجاح أول نت في خدمة المجتمع ككل، وذلك عن طريق توفير أرقى وأميز خدمات التجارة الإلكترونية وخصوصاً في مجالات: من شركة إلى شركة، أو شركة إلى مستهلك أو مستهلك إلى مستهلك(.
وأضاف بأن الجائزة تعتبر تميزاً وتتويجاً لنجاحنا في استضافة وتصميم المواقع على أنظمة أول نت الموثوقة. مع ضمان عنصر الأمان بشكل عام.
لقد بنت المؤسسة بنيتها التحتية بحيث تكون على استعداد تام لخدمة واستضافة المتطلبات التجارية والخدمات. كما أنها تعد الأوسع والأشمل في تغطيتها للمملكة لخدمة سوقي الأعمال والمستهلكين، مدعومة بخطوط ألياف بصرية متعددة ووفيرة، وذلك لربط مراكز عملياتها الثلاث في كل من الرياض، وجدة والخبر بمدينة الملك عبدالعزيز للاتصالات، كما أن المؤسسة تملك أيضاً ما يقارب ستة مواقع مكرسة جميعها لخدمة المجتمع.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved