أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

نوافذ تسويقية

جنرال إلكتريك تفوز بجائزة أفضل شركة دوليةتتحول لتقنيات التجارة الإلكترنية
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
حصدت شركة جنرال إلكتريك جائزة «أفضل شركة دولية تتحول لتقنيات التجارة الإلكترونية»، خلال حفل خاص لتوزيع الجوائز على الشركات المتميزة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية، نظمته مجموعة أريبيان بزنس. كوم في الرياض مؤخراً.
وقال فهد الشثري مدير البرامج التطويرية والعلاقات الحكومية بشركة جنرال إلكتريك السعودية الأمريكية: «نحن فخورون جداً بهذا الإنجاز الذي بات يحظى بتقدير كبير من المختصين في دول الخليج كما هو الحال في معظم الأسواق الدولية».
وقال وليد عكاوي ناشر مجلة أريبيان بزنس. كوم: «ساهمت جنرال إلكتريك في تطوير وترسيخ مفاهيم الاقتصاد الجديد في السوق السعودية بفاعلية كبيرة. وقد بدأت الشركة في نقل جميع تعاملاتها التجارية إلى الإنترنت لتتيح بذلك المجال أمام جميع عملائها وشركائها في السوق السعودية للتعامل مع الشركة وفق أحدث التقنيات والتطبيقات الرقمية».
وقد أعطت جنرال إلكتريك، التي يقدر رأس مالها المدفوع بحوالي 9.129 مليار دولار أمريكي، أولوية كبيرة للانتقال إلى عصر التجارة الإلكترونية والتطبيقات الرقمية. وقد بدأت الشركة في التحول إلى هذه التطبيقات خلال العام 1999م، وقدرت قيمة الأعمال التجارية التي سجلتها الشركة عبر الإنترنت خلال العام الأول من اعتمادها للتقنيات الحديثة بحوالي مليار دولار أمريكي، وتضاعف هذا الرقم ليصل إلى 7 مليارات دولار خلال العام الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved