أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th June,2001 العدد:10492الطبعةالاولـي الاربعاء 28 ,ربيع الاول 1422

وطن ومواطن

شعبة مرور الرس هذا ما ينقصها
ساهم تعيين الاخ النقيب عبدالله العلي الدعيجي مديرا لشعبة مرور الرس ساهم كثيرا في تنظيم وتطوير العمل في هذه الشعبة فقد انصرف هذا الرجل منذ الايام الاولى لوجوده على رأس العمل في هذه الادارة بالاضافة الى اهتمامه ومتابعته للعمل الميداني انصرف الى اعادة تنظيم هذه الادارة من الداخل وحول مكاتبها التقليدية الى صالة واسعة محاطة بالكونترات المتعددة بعدد الاقسام التي تحتويها هذه الشعبة وجهزها بما يلزم من الحاسبات الآلية وقد تم ذلك كله بجهوده الخاصة وجهود زملائه المخلصين وبدعم سخي وإشراف ومتابعة من قبل سعادة مدير مرور منطقة القصيم العقيد سليمان بن عبدالرحمن العجلان، هذه الصالة التي هي على قدر كبير من الفخامة والوجاهة تتخذ الترتيبات لافتتاحها على شرف حضرة صاحب السمو الملكي سمو سيدي امير منطقة القصيم.
وكم تسعد الامة بمسؤوليها المخلصين الذين يحبون اعمالهم من حبهم لوطنهم وقيادتهم ويضحون في سبيل الواجب باكثر اوقاتهم ويسخرون ما لهم من الجاه والسلطة من اجل المصلحة العامة وتشريف الجهة التي ينتسبون اليها. انها كلمة وفاء لابد منها لكل المخلصين من مسؤولي هذا الوطن الغالي فهذا اقل الواجب لهم علينا ولكي يشعروا ان جهودهم مقدرة من المواطنين ومقدرة من المسؤولين الذين اختاروهم فكانوا عند حسن الظن بهم.
واشير هنا الى انه في منطقة القصيم سيتوج المسؤولون يحفظهم الله اهتمامهم بتكريم العاملين بانشاء جائزة القصيم لكافة القوى. كما بشر بذلك سمو سيدي امير منطقة القصيم اثناء رعايته الحفل الذي نظمته ادارة التعليم بالقصيم لتكريم المتفوقين دراسيا في عام 1421 1422ه.
بقي ان اقول ان هذه الشعبة التي بهذه الصفة الجيدة لا تزال بحاجة الى زيادة عدد الافراد اللازمين للعمل الميداني لمواجهة اتساعات المدينة التي وصلت على طريق الجنوب وحده اكثر من 20 كم. ومعلوم ان زيادة الافراد مما لا يمكن تغطيته بالجهود الذاتية لاي مسؤول.
محمد الحزاب الغفيلي - محافظةالرس

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved