أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 24th June,2001 العدد:10496الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ربيع الثاني 1422

القرية الالكترونية

حرر رسائلك الآن بأكثر من 40 لغة
بريد إلكتروني مع مترجم إلى اللغات الأجنبية مجاناً
* الرياض - مبارك البيشي:
أصبح البريد الإلكتروني في هذا العصر من أهم وسائل الاتصال الفائقة السرعة ويتوقع عدد من المحللين أن يصبح أكبر منافس للبريد العادي الذي سيقل الاعتماد عليه بمرور الوقت مع انتشار الإنترنت على أكبر نطاق من العالم.
وتعتبر اللغة هي العائق الوحيد لانتشار خدمات الإيميل بين شعوب الأرض.
وللتغلب عليها ظهرت على الإنترنت خدمة رائدة في مجال البريد الإلكتروني تسهل ترجمة الرسائل من العربية إلى أكثر من 40 لغة مختلفة. مثل الروسية - اليابانية - الفرنسية -الإنجليزية - الإسبانية -الإيطالية وغيرها من لغات الأرض الحية التي يمكن الوصول إليها على موقع الخدمةالتالي: http:// www.mail2arabia.comالذي يوفرها للراغبين مجانا.
كما تتيح الخدمة الوصول إلى البريد الإلكتروني للمستخدم من أي مكان في العالم والدخول إلى الموقع وقراءة الرسائل والرد عليها باستخدام الترجمة الفورية للرسائل الصادرة منه إلى أي بلد أو لغة وبالتالي يبقى المشترك على تواصل مستمر مع الخدمات التي تتوفر مع البريد المجاني مثل مفكرة المواعيد والاجتماعات ودفترالعناوين والمجموعات الإخبارية. ومن المزايا التي يحصل عليها المشترك أيضا تكوين الصداقات حول العالم بلغات مختلفة مما يساعد على تحسين المهارات اللغوية للمستخدم وقد يكون وسيلة مفيدة للطلبة الدارسين في أقسام اللغات الأجنبية.
كما يتيح الموقع لوحة مفاتيح متعددة الاستخدام واللغات والتي تساعد على الترجمة الفورية للرسائل البريدية الصادرة بسهولة كبيرة لاتتجاوز القص.
ولكي يستفيد المستخدم للإنترنت من هذه المزايا لايتطلب الأمر أكثر من تأسيس اشتراك والحصول على عنوان بريدي في الموقع ومن ثم التعامل مع المترجم الفوري لجميع الرسائل التي يود أن يتبادلها مع الآخرين عبر الإنترنت.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved